الشركات الناشئة

فلورستا توزع الورد في سيملس السعودية

فلورستا هي منصة إلكترونية مختصة في تجارة الزهور والهدايا. تأسست في جمهورية مصر العربية في عام 2021 وقامت بالتوسع الكبير خلال عام 2022 لتشمل مجموعة واسعة من الهدايا، مثل الشوكولاته، والكيك، والعطور، والمجوهرات من الذهب والفضة، وأيضًا الإلكترونيات المخصصة للهدايا.

فلورستا تقدم تصاميم متميزة للزهور والهدايا وتعرضها عبر تطبيقاتها لزبائنها الكرام. فور اختيار العميل للباقة التي يرغب بها، تقوم الشركة بتجهيزها بأقصى دقة وتوصيلها بأسرع وقت ممكن.

توسعت الشركة داخل مصر لتشمل أكبر ثلاث محافظات في البلاد، وهي تحظى بدعم قوي من مؤثرين كبار على وسائل التواصل الاجتماعي وتتعاون مع أرقى العلامات التجارية على الصعيدين العالمي والمحلي.

الرئيس التنفيذي للشركة عمرو الخولي، أوضح أن نموذج عمل فلورستا يعتمد على التجارة الإلكترونية بشكل أساسي. يتم شراء الزهور من أفضل المزارع عبر العالم وتوريدها إلى ورش العمل في مصر ليتم تنسيقها وعرضها عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني. وعند اختيار العملاء لمنتجاتها، يتم توصيلها بواسطة سيارات مجهزة خصيصًا لهذا الغرض.

فلورستا تطمح إلى التوسع في المملكة العربية السعودية ودول الخليج والشرق الأوسط
ويشارك السيد عمرو الخولي في معارض وفعاليات Seamless KSA لدراسة سوق السعودية واستكشاف فرص التوسع هناك. الشركة تسعى أيضًا إلى تكوين شراكات استراتيجية وجذب استثمارات لتحقيق هذا التوسع المستقبلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى