Dubai Fintech Summitالشركات الناشئة

آي تي بارك تشارك في قمة دبي للتكنولوجيا المالية لتسليط الضوء على خدماتها للشركات العالمية

آي تي بارك توفر للشركات العالمية فرص للتوسع في أسواق آسيا الوسطى

في عصر التكنولوجيا المالية المتسارع، أصبحت الشراكات العالمية والتوسع في الأسواق عنصرين حيويين. وضمن هذا الإطار، شاركت “آي تي بارك”، المركز التكنولوجي الرائد، ممثلةً لأوزبكستان في قمة دبي للتكنولوجيا المالية. خلال اجتماع مهم مع إنت عربي، سلطت “آي تي بارك” الضوء على خدماتها الشاملة للشركات الدولية التي تتطلع للتوسع في أسواق آسيا الوسطى، دول رابطة الدول المستقلة، وغيرها.

تتخذ “آي تي بارك” من أوزبكستان مقراً، مما يمنحها القدرة على الوصول إلى الأسواق الاستراتيجية في آسيا الوسطى والقوقاز، وتفتح بوابة مهمة للشركات الدولية. من خلال برنامج الإقامة الجذاب، تقدم حوافز لا تُضاهى، مثل البيئة الخالية من الضرائب وانخفاض المخاطر التشغيلية. ويمنح البرنامج للشركات عاماً كاملاً من مساحات المكاتب المجانية المصممة خصيصاً لاحتياجاتها، بالإضافة إلى المعدات التقنية وأجهزة الكمبيوتر دون تكلفة إضافية.

تهدف “آي تي بارك” إلى مساعدة الشركات العالمية في تبسيط عملياتها وخفض التكاليف عبر الاستعانة بمصادر خارجية وإعادة توزيع الموظفين. يقدم برنامج الإقامة فرصًا للشركات للتوسع بكفاءة وسلاسة. حيث توفر “آي تي بارك” الإمكانيات التي يمكن للشركات المالية الاستفادة منها من خلال تعهيد خدماتها مثل مراكز الاتصال وتطوير البرمجيات إلى القوى العاملة في أوزبكستان، والتي تتمتع بمهارات عالية وتعدد لغوي. مع تعداد سكاني يزيد عن 37 مليون نسمة، ونسبة شباب تفوق 60%، تمتلك أوزبكستان قاعدة متنوعة من المواهب. منها إتقان الإنجليزية، الروسية، العربية، التركية، والأوزبكية مما يجعل هذه القوى العاملة خيارًا مثاليًا لخدمات التعهيد التجاري (BPO).

استثمرت الدولة في تطوير التعليم، مما أوجد فريق عمل يمتلك الخبرة التقنية اللازمة لتلبية احتياجات الشركات العالمية في تطوير البرمجيات. تجعل هذه الخبرة أوزبكستان شريكًا ممتازًا للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما تعمل “آي تي بارك” بالفعل مع عدة منظمات ومجتمعات تعتمد على البيانات لتسهيل الشراكات، وتمكين الشركات من التوسع وتحقيق النمو في أسواق جديدة.

وخلال الاجتماع مع إنت عربي، أوضحت “آي تي بارك” الإمكانات التي تقدمها قمة دبي للتكنولوجيا المالية، مما أرسى أساساً لتعاونات مستقبلية ستمكن بلا شك الشركات من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من الازدهار في الاقتصاد العالمي. عبر هذه الشراكات، تؤكد “آي تي بارك” رؤيتها لتصبح شريكًا موثوقًا للشركات العالمية الباحثة عن طرق مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة للتوسع والنجاح في آسيا الوسطى وما وراءها.

إقرأ أيضا: رؤية “أكودو” للهوية الرقمية المتاحة تُكشف في قمة دبي للتكنولوجيا المالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى