التقنية المالية FinTechدول الخليج

فينيكس جروب تدخل قطاع ألعاب Web3 بالاستحواذ على حصة في ركت ستوديوز

أعلنت شركة فينيكس جروب، المتخصصة في العملات الرقمية ومقرها أبوظبي، عن توسيع نطاق أنشطتها لتشمل قطاع الألعاب بتقنية Web3 من خلال استحواذها مؤخراً على حصة بنسبة 12.5% في شركة ركت ستوديوز، الشركة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. وقد تمت عملية الاستحواذ عبر شركة فينيكس INV هولدينغز، التابعة لمجموعة فينيكس، مما يشير إلى توسع الشركة خارج نطاق أنشطة تعدين العملات الرقمية التقليدية.

ورغم عدم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، فإن هذا التعاون يعكس التزام مجموعة فينيكس بتنويع محفظة استثماراتها واستكشاف آفاق جديدة في قطاعي البلوكشين والألعاب، اللذَين يشهدان تطوراً سريعاً.

وتُعرف شركة ركت ستوديوز بتميزها في تطوير تجارب ألعاب Web3 البيئية الافتراضية الغامرة. ومن خلال الشراكة مع ركت ستوديوز، تهدف مجموعة فينيكس إلى الاستفادة من القدرات الابتكارية للشركة في إحداث ثورة في مجال الألعاب وتمكين اللاعبين على مستوى العالم.

وأعرب إيلي رزق، مؤسس ورئيس شركة ركت ستوديوز التنفيذي، عن تفاؤله بالشراكة، مؤكدًا أنها ستحقق نمواً وابتكاراً كبيرين في قطاع الألعاب. وتفتح هذه الشراكة بين فينيكس جروب وركت ستوديوز آفاقاً جديدة للاعبين لامتلاك وإدارة وتحقيق الدخل من تجاربهم في منظومة Web3 المتنامية.

يمكنك قراءة: حلقة البودكاست الأعلى عربيًا وعالميًا تتجاوز مشاهداتها 100 مليون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى