بلوكتشين

Bitpanda توسع نطاق عملها في مجال العملات المشفرة وتدخل سوق الإمارات العربية المتحدة

أعلنت Bitpanda، منصة الاستثمار في الأصول الرقمية الرائدة في أوروبا، عن توسيع شراكتها مع بنك Raiffeisen النمساوي لتقديم خدماتها للعملات المشفرة لعملاء البنك في 55 فرعًا في جميع أنحاء البلاد. تأتي هذه الخطوة بعد أسبوع فقط من إعلان Bitpanda عن افتتاح مكتب لها في دبي، لتكون بذلك أول موقع لها خارج أوروبا.

يعزى هذا التوسع إلى حد كبير إلى الأطر التنظيمية الواضحة التي تدعمها كل من النمسا والإمارات العربية المتحدة. حيث توفر “أسواق الأصول المشفرة” (MiCA) في أوروبا، المقرر تنفيذها هذا العام، بيئة مواتية لنمو قطاع العملات المشفرة. وبالمثل، رسخت دولة الإمارات العربية المتحدة مكانتها كمركز رائد للأصول الرقمية من خلال هيئة تنظيم الأصول الافتراضية (VARA).

أشار لوكاس كونراد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Bitpanda، إلى أن الوضوح التنظيمي كان عاملاً رئيسيًا في دفع اعتماد العملات المشفرة. فقد شهدت شراكة Bitpanda مع Raiffeisen، والتي بدأت قبل بضعة أشهر مع عملاء في فيينا، معدل اعتماد بنسبة 10٪، حيث قام المستثمرون الجدد بشكل أساسي بشراء العملات المشفرة ذات القيمة الكبيرة مثل البيتكوين والإيثريوم.

يعزى هذا النجاح جزئيًا إلى سهولة استخدام منصة Bitpanda، والتي تتيح للمستخدمين شراء وبيع مجموعة متنوعة من العملات المشفرة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Bitpanda مجموعة من خدمات الاستثمار، بما في ذلك خطط التوفير التلقائي، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العملات المشفرة على المدى الطويل.

مع استمرار نمو سوق العملات المشفرة، تعد Bitpanda في وضع جيد للاستفادة من هذا الاتجاه، وذلك بفضل تركيزها على الامتثال التنظيمي وتقديم منتجات وخدمات سهلة الاستخدام.

يمكنك قراءة أيضًا عن: اتفاقية استراتيجية بين جمعية رأس المال الجريء والملكية الخاصة واستديو “BIM Ventures”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى