الشركات الناشئة

Benefex: برنامج مكافآت واعد يستكشف السوق السعودي

في مقابلة مع محمد حبكة، الشريك المؤسس ومدير القطاع التجاري بمنصة Benefex المصرية وهي منصة خدمية متخصصة في تقديم العروض والمزايا ومكافآت الولاء لموظفي الشركات داخل السوق المصرية.
قال “حبكة” إن المنصة تتعاقد مع علامات تجارية محلية وعالمية لتقديم أفضل العروض للعملاء في مختلف القطاعات والمجالات المختلفة، لدينا أكثر من ١٠٠ علامة تجارية في مجال الأطعمة والمشروبات، الإلكترونيات، الملابس والأزياء وغيرها، وحالياً لدينا عقود مع أكثر من 24 شركة .

نتواصل مع إدارات الموارد البشرية بكبرى الشركات للحصول على بيانات الموظفين دون خرق لأي معلومات سرية أو إساءة لاستخدامها، ومن ثم نقوم بإنشاء حسابات لهم داخل المنصة مقابل اشتراك سنوي يتم دفعه مرة واحدة بالإتفاق مع الشركة لمنح نقاط مكافآت أو نقاط الولاء للموظفين


وأوضح “حبكة” عملنا على منتج مبتكر لمكافأة الموظفين من خلال نقاط ومنح خصومات وقسائم شرائية بحيث يتيح للموظف حرية استخدامها كيفما يشاء، كالنوادي الصحية، حضانات الأطفال أو خدمات السفر والسياحة والترفيه وغيرها.
أشار إلى أن المنصة منحت ميزة للعملاء تجريب التطبيق لفترة معينة مجاناً ومن ثم الاشتراك فيما بعد بمقابل مادي مع الحصول على مزايا أكثر.
أوضح أن Benefex تشارك بفعاليات مؤتمر سيملس السعودية هذا العام لاستكشاف السوق السعودي والتجهيز له باعتباره سوقاً واعداً ومحل اهتمام من قبل الشركة والبحث عن شركاء جدد للتوسع داخل السوق السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى