فعاليات

تكشف FutureTechCon عن اندماج للتكنولوجيا والفن والإنسانية في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 9-10 أبريل 2024 – من المقرر أن يعقد FutureTechCon، الحدث الرائد الذي يمزج بين التكنولوجيا والفن والإنسانية، في 9 و10 مايو 2024 في متحف الاتحاد في دبي.

تهدف FutureTechCon إلى تسليط الضوء على الطريق نحو مستقبلٍ أفضل من خلال استغلال الحكمة الجماعية لزعماء التكنولوجيا في العالم والفنانين. سيكون هذا الحدث التفاعلي مركزًا للابتكار والإبداع والتعاون، حيث ستشارك شخصيات بارزة من الشركات مثل يوتيوب ميوزيك و IBM وماستركارد.

“FutureTechCon ليس مجرد مؤتمر تكنولوجي؛ بل هو حركة نحو تحديد معالم “غدٍ أفضل”،” كما تقول Nadya Nord، المؤسسة المشاركة والرئيس التنفيذي لـ FutureTechCon. “نحن نتصور دمج طاقة إبداعية هائلة مع قوة العقل لزعماء التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم، جميعهم يتلاقون في دبي لتشكيل المستقبل.”

يوفر متحف الاتحاد، بتصميمه الفريد على شكل مخطوطة وبنيته المعمارية المستقبلية، خلفية ملهمة لهذا الحدث الرائد. يقع المتحف في منطقة جميرا التاريخية، ويرمز إلى التراث الثقافي الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة وطموحها التكنولوجي.

يمكن للحضور أن يتوقعوا مجموعة متنوعة من المسارات والجلسات التي تغطي مواضيع مثل الابتكار والأعمال والقيادة والمستقبلية. ستتناول المسارات الخاصة بالصناعة مجالات مثل اللوجستيات والتكنولوجيا المالية والأسواق، مما يقدم رؤى قيمة للمحترفين في مختلف القطاعات.

بالإضافة إلى العروض وورش العمل التي تثير التفكير، سيتضمن FutureTechCon جلسات تقديم الشركات الناشئة، وحوارات حول التكنولوجيا الخضراء، وجلسات تطوير الحياة المهنية، ومعرض عمل نشط. سيكون منطقة الاحتفالات مركزًا حيث تتقاطع الفنون والثقافة والتكنولوجيا، مع تثبيتات فنية رقمية وعروض موسيقية ومناطق لونج الفكر.

“نحن نؤمن بأنه من خلال تقليل الفجوة بين التكنولوجيا والإنسانية، يمكننا خلق مستقبل أكثر شمولية واستدامة،” تضيف Nadya Nord. “لقد أنشأنا FutureTechCon كمنصة غامرة للتعاون والابتكار والتغيير الإيجابي، وندعو جميع رواد التكنولوجيا للانضمام إلينا.”

لمزيد من المعلومات وللتسجيل في FutureTechCon، قم بزيارة https://futuretechcon.com

يمكنك قراءة أيضًا عن: استحداث مادة “أساسيات التكنولوجيا المالية” في مناهج التعليم الجامعي لأول مرة في مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى