التقنية المالية FinTechالشركات الناشئة

موني هاش تتعاون مع فيزا لتعزيز تجارب الدفع الرقمي الآمنة

موني هاش، الشركة الرائدة في قطاع البنية التحتية لتنسيق وإدارة عمليات الدفع والإيرادات في الشرق الأوسط وأفريقيا، تعلن عن تعاونها مع فيزا، الرائدة العالمية في المدفوعات الرقمية، لتقديم تجارب دفع رقمية آمنة ومحسنة. يتيح التعاون مع فيزا لموني هاش الوصول غير المسبوق إلى مجموعة خدمات فيزا المختلفة من حلول الدفع الرقمي ويفتح الباب لتوفير تقنيات دفع متطورة مثل الترميز الشبكي. كما يتيح لموني هاش الاستفادة من الوصول العالمي لفيزا وقدراتها وأمانها – العناصر الرئيسية في مهمة فيزا لربط العالم من خلال شبكة الدفع المبتكرة و الموثوقة والآمنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

صورة جماعية للفرق القيادية في فيزا و موني هاش
صورة جماعية للفرق القيادية في فيزا و موني هاش

قالت إيلينا بانشينكو، الرئيس التنفيذي للمنتجات في موني هاش: “يمثل تعاوننا مع فيزا قفزة كبيرة في رحلتنا. إنه يمكّن عملائنا من تعزيز بنيتهم التحتية للدفع، مما يضمن تجارب دفع آمنة وسريعة وموثوقة. هذا أمر بالغ الأهمية في عالم اليوم الذي يتجه نحو الرقمنة، حيث تعتبر أمان الدفع أمرًا حاسمًا.”

“تشعر فيزا بالحماس للعمل مع منصات مبتكرة مثل موني هاش، والتي تساهم في التحول نحو الرقمنة من خلال توفير عملية مبسطة للمستخدم”، قالت ليلى سرحان المدير الإقليمي لفيزا، ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة الأعمال في شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان. “نحن نسعى لتمكين شركائنا بالأدوات والموارد اللازمة لتوفير حلول دفع آمنة وسلسة.”

عن موني هاش MoneyHash:

أثبتت موني هاش نفسها كمنصة رائدة في تمكين الشركات من بناء وتوسيع البنية التحتية لإدارة وتنسيق عمليات الدفع والإيرادات في الشرق الأوسط وأفريقيا. والتي تتميز بنهجها المبتكر، تعمل موني هاش على حل التحديات الرئيسية التي تواجهها الشركات في مجال الدفع الرقمي. تتراوح هذه التحديات من الجهود المطولة المطلوبة للربط مع مقدمي خدمات الدفع المتعددين، إلى معالجة قضايا مثل انخفاض معدلات التحويل، وفشل عمليات الدفع، وعدم كفاءة مصاريف و طرق الدفع، والتخفيف من الأنشطة الاحتيالية.

في صميم مهمة موني هاش تبسيط وتحسين البنية التحتية للمدفوعات. من خلال تبسيط هذه العمليات شديدة الأهمية، تمكّن موني هاش الشركات من التغلب ليس فقط على العقبات التشغيلية ولكن أيضًا على التركيز على استراتيجيات نموها وتوسعها الأساسية.

لمزيد من المعلومات عن موني هاش: www.Moneyhash.io

نبذة عن شركة فيزا Visa:

فيزا (NYSE: V) هي الشركة الرائدة عالميا في الدفع الرقمي، وتسهيل المعاملات بين المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية والكيانات الحكومية في أكثر من 200 دولة وإقليم. مهمتنا هي ربط العالم من خلال شبكة الدفع الأكثر ابتكارًا وسلاسة وموثوقية وأمانًا، مما يمكّن الأفراد والشركات والاقتصادات من الازدهار. نعتقد أن الاقتصادات التي تشمل الجميع في كل مكان، ترفع الجميع في كل مكان وتعتبر الوصول السهل أساسيًا لمستقبل حركة الأموال. تعرفوا على المزيد من خلال:

About Visa, visamiddleeast.com/blog و @Visacemea  

إقرأ أيضاً: سيملس الشرق الأوسط يؤمن شراكة استراتيجية مع جامعة الدول العربية لحدث عام 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى