Seamless

سيملس الشرق الأوسط يؤمن شراكة استراتيجية مع جامعة الدول العربية لحدث عام 2024

رؤية متجددة لاقتصاد رقمي مزدهر في العالم العربي

بعد نجاح معرض “سيملس الشرق الأوسط” في عام 2023، جددت جامعة الدول العربية شراكتها الاستراتيجية الرسمية مع “سيملس الشرق الأوسط”. تعتبر هذه الشراكة حاسمة في تعزيز الاقتصاد الرقمي المزدهر في العالم العربي، حيث لا يزال “سيملس الشرق الأوسط” الحدث الرائد في مجالات المدفوعات والتكنولوجيا المالية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية وخدمات التوصيل للمنازل والتسويق الرقمي في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، يعلن “سيملس الشرق الأوسط” عن حصوله على رعاية صاحب السمو الفريق أول الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

عبّر جوزيف ريدلي، المدير العام في “تيرابين الشرق الأوسط”، عن امتنانه قائلاً: “نحن سعداء بأن تكون الجامعة العربية شريكًا استراتيجيًا لمعرض ’سيملس الشرق الأوسط‘ من خلال هذه الشراكة طويلة الأمد. تعمل جامعة الدول العربية بلا كلل لتعزيز الاقتصاد الرقمي في جميع أنحاء العالم العربي، وهو الهدف الذي ندعمه ونعمل على الترويج له في ’سيملس الشرق الأوسط‘”.

وأكد الدكتور علي م. الخوري، مستشار مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، ورئيس الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي، وعضو المكتب التنفيذي للاتحادات المتخصصة بجامعة الدول العربية، على أهمية هذا التعاون قائلاً: “نحن نقدر شراكتنا مع جامعة الدول العربية ومع معرض ’سيملس‘. رؤيتنا المشتركة هي الارتقاء بالاقتصاد الرقمي وقيادة العالم العربي نحو المستقبل من خلال الحوار الاستراتيجي مع أفضل المتخصصين في المجال. تأكدوا من حضور كلمتنا الرئيسية، حيث سنكشف عن ’مؤشر الاقتصاد الرقمي العربي 2024‘، المصمم لتشكيل مستقبل المشهد الرقمي في العالم العربي”.

انضموا إلى معرض “سيملس الشرق الأوسط” في الفترة من 14 إلى 16 مايو 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، لمتابعة الكلمة الافتتاحية التي يقدمها الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي.

للتسجيل، يرجى زيارة: https://bit.ly/3Toc7rv

إقرأ أيضا: سيملس الشرق الأوسط ٢٠٢٤ يفتح أبوابه من ١٤ إلى ١٦ مايو في الدورة ال٢٤

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى