Seamless

سيملس الشرق الأوسط ٢٠٢٤ يفتح أبوابه من ١٤ إلى ١٦ مايو في الدورة ال٢٤

رؤى تحويلية، حلول رائدة، وفرص تواصل ديناميكية

يعد مؤتمر سيملس الشرق الأوسط حدثاً بارزاً في عالم التكنولوجيا والأعمال يجمع بين خبراء من مختلف الصناعات والتخصصات، ويقدم منصة للتفكير المتقدم والتبادل الثري للمعرفة والخبرات.

تشتمل تشكيلة المتحدثين على أكثر من 500 شخصية مرموقة، مما يسلط الضوء على مجموعة واسعة من المواضيع الرئيسية في عالم التكنولوجيا والأعمال. ومن بين المتحدثين المرموقين، يبرز اسم “كالوم تشايس” المعروف بلقب “رجل الذكاء الاصطناعي“، والذي سيقدم رؤى محورية حول إمكانيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في قطاع المالية.

وبالإضافة إلى ذلك، يشارك خبراء مثل “يحيى العزري” في مجال أمن المعلومات، و “ماثيو هول”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “ألدو”، خبرتهما في مجال KYC الرقمي والاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي لتحقيق التوزيع الذكي للطلبات.

وتتنوع المواضيع التي يغطيها المؤتمر لتشمل الجوانب الدولية أيضاً، حيث يشارك مديرو التسويق من شركات مثل “TGI Fridays” و “Emirates NBD” تجاربهم ورؤاهم في مجالات التسويق والابتكار.

وتأتي مشاركة قادة الصناعة لتعزيز التبادل والتعاون، حيث يسلط “عبد الرحمن أحمد”، رئيس قسم التحول الاستراتيجي للبنك الوطني العربي، الضوء على تشكيل صناعة البنوك باستخدام الذكاء الاصطناعي الإبداعي، بينما يتحدث “مانان غوبتا” نائب رئيس شركة “Unilever” عن استراتيجيات التجزئة.

ويشكل المؤتمر منصة لتبادل الخبرات وتقديم الحلول الابتكارية، وذلك من خلال الجلسات التعليمية المجانية ومسارات حيوية للمحاضرات، وبافيليون تركيا بالتعاون مع TODEB، الذي يستعرض حلولًا مبتكرة من تسع شركات رائدة في مجالات الدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونية مباشرة من أرض المعرض.

ويتميز المؤتمر هذا العام أيضاً ببافيليون POP و Shop Fit Out، الذي يعرض أحدث التطورات في مجال تجهيزات المتاجر والعروض التجارية، ويسلط الضوء على أهمية الذكاء الاصطناعي والتصميم المخصص في تحسين تجربة التسوق.

اقرأ أيضاً: Truvity: بوابة نحو مستقبل رقمي أكثر أمانًا وكفاءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى