الشركات الناشئةتقنية

جولة تمويل جديدة: Writer تحصل على ١٠٠ مليون دولار

في ظل الاهتمام الكبير بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي حاليا، تستمر الشركات الناشئة في جذب استثمارات هائلة. حيث أعلنت منصة Writer، المتخصصة في الذكاء الاصطناعي، عن جمع 100 مليون دولار في جولة تمويلية جديدة من السلسلة B. حيث بلغت قيمة الشركة بعد هذه الجولة حوالي 500 مليون دولار، وفقًا لتقارير Bloomberg.

مي حبيب الرئيس التنفيذي لـ Writer في مقابلة مع بلومبيرج

قادت شركة Iconiq Growth الجولة، بمشاركة من WndrCo، وBalderton Capital، وInsight Partners، وAspect Ventures. هذه الجولة تأتي بعد جمع الشركة لـ 5 ملايين دولار في جولة تمويلية أولية في عام 2020، و21 مليون دولار في جولة السلسلة A في عام 2021.

خلف هذا الكثير من الأشخاص, والعديد من الخطوات ومن العمل الشاق حتى وصلنا الى يومنا هذا

تعمل منصة Writer على مساعدة الشركات في استغلال نماذج اللغة الكبيرة لتوليد كتابات ومحتوى يمكن استخدامه في مجالات متنوعة مثل العمليات، والمنتج، والمبيعات، والموارد البشرية، والتسويق. وصرحت مي حبيب الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Writer على حسابها الرسمي على منصة لينكد إن، بأن الشركة قد جمعت 100 مليون دولار في جولة تمويل من السلسلة B لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي. وقدمت شكرها للعملاء وشركاء الشركة مثل Vanguard وL’Oréal وAccenture على دعمهم. وأضافت بأن  منتجات الشركة تتميز بالدقة العالية، والقيمة السريعة، والأمان التام، وهي مصممة لحل التحديات التي تظهر بعد إعداد نموذج LLM للذكاء الاصطناعي.

وقد شهدت الشركة نموًا مثيرًا السنتين الماضيتين، حيث نمت إيراداتها بنسبة 10 مرات. وتضم قاعدة عملائها شركات كبيرة مثل Spotify، وL’Oreal، وUber.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى