التقنية المالية FinTech

بنوكي تطلق خدمات التمويل الاستهلاكي المبتكر بالسعودية

قال نبيل الرقية ، الرئيس التنفيذي لشركة بنوكي السعودية الناشئة والمتخصصة في مجال اتاحة التمويل الاستهلاكي المقدم من البنوك؛ إن شركته تعد وسيطا مباشرا بين العملاء والبنوك أو شركات التمويل، إذ عمليات اتاحة التمويل تكون مقدمة من البنك

جاء ذلك في مقابلة خاصة مع ” انت عربي” على هامش فعاليات مؤتمر سيلميس 2023 المنعقد في الفترة من 4 حتى 5 من الشهر الجاري تحت عنوان “مستقبل تجارة التجزئة، التجارة الإلكترونية، المدفوعات والتكنولوجيا المالية”.

وذكر ” الرقية” أن ” بنوكي” تقدم خدماتها للعملاء بطرق ميسرة و تقديم كافة العروض من المؤسسات البنكية. أوضح أن ” بنوكي” تخطط في الفترة القادمة تحديد المصروفات و سعر العائد التي يسددها العميل للاستفادة من التمويل واختيار ما إن كان المبلغ التمويلي مناسب بالنسبة.

أضاف أن ” بنوكي” تركز بصورة كبيرة علي خدمات التمويل الاستهلاكي المقدم للأفراد خصوصا في قروض من بينها التمويل العقاري و السيارات و الشخصي، موضحا أنه يمكن للعميل الدخول علي منصة ” بنوكي” و معرفة كافة العروض التي تقدمها البنوك محدد بها كافة المصروفات وسعر الفائدة التي سيدفعها العميل وشروط الحصول علي التمويل والمستندات المطلوبة ومن ثم يمكنه التواصل مع البنوك التي يرغب في التعامل معها عبر منصتنا.

وكشف عن أن ” بنوكي” بصدد الانتهاء من الحصول علي الترخيص النهائي من البنك المركزي السعودي ” ساما“، بالإضافة للتوصل لتوقيع عدد من الاتفاقيات و بروتوكول التعاون مع البنوك السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى