بلوكتشين

منصة لايفيلي تحصل على ترخيص تشغيل من رأس الخيمة للأصول

أعلنت منصة تحقيق الدخل الاجتماعي ’لايفيلي‘ (Lyvely) التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، أنها حصلت على ترخيص تشغيلي كامل من واحة رأس الخيمة للأصول الرقمية (RAK DAO)، وهي أول منطقة حرة في العالم ذات ميزات القانون العام لدعم شركات الأصول الرقمية.

يمنح هذا الترخيص (Lyvely) القدرة على ممارسة أي أنشطة غير منظمة تندرج تحت فئة السوشال فاي (SocialFi).

تدعم ’لايفيلي‘ كل من مجموعة فينيكس (Phoenix Group) المدرجة في البورصة وشركة سايفر كابيتال (Cypher Capital) الاستثمارية الرائدة في مجال الويب 3.

تهدف (Lyvely) إلى تحويل اقتصاد المبدعين العالمي الذي تبلغ قيمته 250 مليار دولار، وتأسست في عام 2023 على يد رائدَي الأعمال في مجال التكنولوجيا والصحة، فرح ظفر وديف كاتودال.

تم تصميم (Lyvely) كمنصة لتحقيق الدخل الاجتماعي، وتتيح لمنشئي المحتوى والعلامات التجارية الاستفادة من وجودهم الرقمي عبر ميزات تحقيق الدخل مثل عضوية المحتوى والمجتمعات المدفوعة والتجارة الاجتماعية.

تم تأسيس واحة رأس الخيمة للأصول الرقمية في إمارة رأس الخيمة بهدف تمكين الجيل القادم من رياديي الأعمال لبناء حلول تحويلية وتشكيل مستقبل شركات الأصول الرقمية واقتصادات الويب 3.

يمثل الترخيص علامة بارزة في خارطة الطريق التشغيلية لشركة (Lyvely) كشركة ناشئة في مجال التكنولوجيا ولدت في الإمارات، مما يمكنها من العمل في بيئة آمنة ومعترف بها.

صرح الدكتور سمير الأنصاري، الرئيس التنفيذي لواحة رأس الخيمة للأصول الرقمية، بأنهم يرحبون بـ (Lyvely) كمنصة مرخصة للتمويل الاجتماعي ضمن نظامهم البيئي المبتكر، مؤكداً التزامهم برعاية شركات الأصول الرقمية المتطورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أعربت فرح ظفر، المؤسِّسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة (Lyvely)، عن فخرها بالحصول على الترخيص، مشيرة إلى أن ارتباطهم الاستراتيجي مع واحة رأس الخيمة للأصول الرقمية يعكس عزمهم على تضخيم تأثيرهم في مجتمع الويب 3، والإضافة إلى الإمكانات الاقتصادية لدولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تعتزم (Lyvely) إطلاق تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها في الربع الرابع من عام 2024، متبوعاً بإطلاق التوكن الخاص بها.

واحة رأس الخيمة للأصول الرقمية (RAK DAO) هي منطقة حرة تهدف إلى دعم شركات الأصول الرقمية من خلال إطار تشريعي شفاف يسهل عملية فتح وتشغيل الشركات الرقمية.

’لايفيلي‘ (Lyvely) هي منصة لتحقيق الدخل الاجتماعي، تمكن منشئي المحتوى من الاستفادة من مهاراتهم وشغفهم من خلال ميزات مثل العضويات المجتمعية والتجارة الاجتماعية.

مجموعة فينيكس هي تكتل تكنولوجي بمليارات الدولارات في الإمارات، تقدم حلولاً شاملة في مجال البلوك تشين والعملات المشفرة والتكنولوجيا، وتدير عمليات تعدين كبرى في عدة دول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى