- إعلان رعاية رئيسي -إعلان

توقيع بروتوكول لدعم التحول الرقمي بين مصر ونيجيريا

    وقع البنكين المركزي المصري والنيجيري بروتوكول تعاون لدعم التحول الرقمي بين البلدين. قام رامي ابو النجا نائب محافظ المركزي المصري بالتوقيع مع عائشة أحمد نائب محافظ البنك المركزي النيجيري. علقت نائب محافظ البنك المركزي النيجيري، بأن البروتوكول يدعم توجهات البلدين لتعزيز التحول الرقمي بين الدولتين موضحة أن استضافة مصر لفعاليات المؤتمر خطوة جيدة.

وقع البنكين المركزي المصري والنيجيري بروتوكول تعاون لدعم التحول الرقمي بين البلدين.
قام رامي ابو النجا نائب محافظ المركزي المصري بالتوقيع مع عائشة أحمد نائب محافظ البنك المركزي النيجيري.
علقت نائب محافظ البنك المركزي النيجيري، بأن البروتوكول يدعم توجهات البلدين لتعزيز التحول الرقمي بين الدولتين موضحة أن استضافة مصر لفعاليات المؤتمر خطوة جيدة.

كما وقع البنك المركزي بروتوكول تعاون مع معهد التمويل والتحول الرقمي بلندن.

- إعلان -إعلان داخلي
مشاركة
نسخ الرابط

بلغ عن خطأ

إنت عربي

بلغ عن خطأ في المحتوى

أنت الآن تبلغ عن خطأ في مقال: توقيع بروتوكول لدعم التحول الرقمي بين مصر ونيجيريا

الشراكات الإعلامية