دول الخليجالتقنية المالية FinTech

كريم باي تطلق خدمة التحويلات المالية الفورية للمقيمين في الإمارات إلى المملكة المتحدة

أعلنت “كريم باي“، الذراع المالية لشركة “كريم” وأحد أبرز مزودي الخدمات المالية الرقمية في المنطقة، عن إطلاق خدمة جديدة تمكن المقيمين في الإمارات العربية المتحدة من إجراء التحويلات المالية السريعة مباشرة إلى المملكة المتحدة عبر تطبيق “كريم”.

توفر منصة “كريم باي” لعملائها، بما في ذلك السائقين وأصحاب الأعمال، إمكانية إدارة الأموال بكفاءة، تسديد الفواتير، وإجراء المعاملات بسلاسة داخل وخارج التطبيق. بعد نجاحها في تسهيل التحويلات المالية إلى الهند وباكستان، توسع “كريم باي” خدماتها لتشمل التحويلات شبه الفورية إلى المملكة المتحدة، مما يوفر لعملاء “كريم” راحة وسرعة وأمان أكبر. الآن، يمكن للمقيمين في الإمارات تحويل الأموال إلى المملكة المتحدة في غضون 15 دقيقة فقط باستخدام رقم الحساب المصرفي ورمز الفرز، مع إمكانية تحويل ما يصل إلى 45 ألف درهم إماراتي في معاملة واحدة وما يصل إلى 135 ألف درهم شهرياً.

محمد السعدي، نائب رئيس “كريم باي”، أشار إلى أن إطلاق هذه الخدمة يهدف إلى تسهيل وتبسيط المعاملات المالية. “منذ البداية، قدمنا خدمات التحويل المالي إلى باكستان والهند من الإمارات في عام 2023، ونحن فخورون الآن بتوسيع هذه الخدمة لتشمل المملكة المتحدة، مما يسمح بإجراء تحويلات مالية شبه فورية للمقيمين الذين يحتاجون لدعم عائلاتهم في المملكة المتحدة أو سداد التزامات مالية مثل أقساط الرهن العقاري”.

وفي ظل وجود نحو 240 ألف وافد بريطاني في الإمارات بحلول عام 2023، واستقبال المملكة المتحدة لأكثر من 2.9 مليار دولار أمريكي من التحويلات المالية من الإمارات خلال الأشهر الثمانية الأولى من السنة المالية، تبرز أهمية هذه الخدمة الجديدة في تسهيل المعاملات المالية بين البلدين.

للبدء في التحويل الدولي، يجب على العملاء تحميل تطبيق “كريم”، اختيار زر التحويل العالمي ضمن خدمة “كريم باي”، ويمكن تحميل التطبيق من متاجر App Store أو Google Play أو عبر التحميل المباشر لأجهزة Android.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى