دول الخليجالشركات الناشئةالمنظومة الريادية

جسر تغلق جولة تمويلية بـ112 مليون ريال لتطوير خدمات التوظيف بالشركات

اغلقت منصة الموارد البشرية السعودية ” جسر” جولتها الاستثمارية من الفئة A، بقيمة  112 مليون ريال سعودي بما يعادل 30 مليون دولار، عبر شركة ميراك كابيتال العاملة في قطاع البرمجيات في منطقة الشرق الأوسط.

تساعد الجولة التمويلية على تقديم الدعم لـ 3آلاف شركة تعمل بأكثر من 16 قطاعا في المملكة العربية السعودية بإجمالي يجاوز الـ 350 ألف موظف داخل تلك الشركات وهو ما يعزز تطوير خدمات وعمليات الموارد البشرية بتلك الشركات سواء في تنظيم العمل و استحقاق ودفع الرواتب الشهرية و ربطها علي المنصات الخاصة بكل شركة بالإضافة لإتاحة خدمات التوظيف.

وذكر عبدالله التمامي، الشريك والرئيس التنفيذي في ميراك كابيتال، أنه تم ضخ 112 مليون ريال في ” جسر” ضمن أهم  شركات البرمجيات التي تقدم خدمة”  SaaS” خصوصا وأنها من بين الشركات التي طورت فعليا في السعودية، إذ دعمت أكثر من 3 آلاف عميل، وعالجت أكثر من 10 مليارات ريال من الأجور للموظفين في قطاعات مختلفة؛ حكومية وشبه حكومية وخاصة.

أضاف أنه بفضل فريق العمل خصوصا مؤسها محمد عكار الجوهي، فقد أحدثت قفزة كبيرة في عالم رقمنة الموارد البشرية في المملكة عبر إنشاء منصة شاملة لإدارة القوى العاملة تتضمن تكاملات محلية قوية

ذكر محمد عكار الجوهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لجسر، أن شركته تدعم المنشآت في إدارة أهم أصولها، من خلال دعم التحول الرقمي داخلها وحسن إدارة رأس مالها البشري.

وكشف عن استخدام المنشآت أكثر من 7 إلى 8 منصات لإدارة الموارد البشرية، والتي تتوازي مع رؤية ” جسر”  لتوحيد الأنظمة في منصة واحدة، معتبرا أن الجولة التمويلية تستهدف بناء منظومة متطورة بشأن تقنية الموارد البشرية و التوظيف ودفع مرتبات الموظفين بطريقة سهلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى