الشركات الناشئةدول الخليج

كريم تُطلق خدمات كريم فود وكريم باي في أبوظبي

في تطور جديد، أعلنت شركة “كريم”، العملاقة في مجال تقديم الخدمات المتنوعة عبر التطبيقات في الشرق الأوسط، عن خطوة مهمة نحو توسعة عروضها في العاصمة الإماراتية، أبوظبي. الشركة التي اشتهرت بتقديم حلول نقل مبتكرة، قد أطلقت الآن منصتي “كريم فود” لتوصيل الطعام و”كريم باي” للخدمات المالية، معززة بذلك مكانتها كمزود رائد للخدمات الشاملة في المنطقة.

المقيمون والزائرون في أبوظبي أصبحوا قادرين الآن على الاستفادة من منصة “كريم فود”، التي تقدم تشكيلة واسعة من الخيارات الغذائية التي تشمل المطاعم العربية الشهيرة مثل ألو بيروت وبيت الختيار، بالإضافة إلى خيارات عالمية مثل بي إف تشانغز وكازيبو وبيتزا دي روكا. كما تتضمن الخدمة مقاهي مثل أرابيكا%، ومجموعة متنوعة من المطاعم السريعة والمحلية، مع عروض ترويجية تصل إلى 50% على طلبات الإفطار والسحور. “كريم فود” متاحة حاليًا في أماكن مختارة بأبوظبي ولكنها تخطط للتوسع لتغطي كامل المدينة بحلول نهاية عام 2024.

لضمان الجودة والكفاءة، “كريم” تحرص على تحسين التوقيت المتوقع لتوصيل الطلبات، من خلال انتقاء الكباتن المناسبين بناءً على موقعهم الجغرافي بالنسبة للمطاعم وأماكن التوصيل، بالإضافة إلى التعاون المستمر مع المطاعم لتأكيد تسليم الطلبات في مواعيدها المحددة. الإحصائيات تظهر أن 95% من طلبات “كريم فود” قد تم تسليمها في الوقت المناسب خلال العامين الماضيين.

علاوة على ذلك، شهدت “كريم باي” توسعًا في خدماتها المالية داخل أبوظبي، موفرة للعملاء إمكانية الوصول إلى أكثر من 12 خدمة دفع عبر المنصة. وتشمل هذه الخدمات سداد فواتير المياه والكهرباء، وفواتير الانترنت المنزلي لكل من دو وإتصالات، بالإضافة إلى إمكانية إعادة شحن رصيد سالك ودفع فواتير لشركات Sergas وTechem. المنصة تخطط أيضًا لتقديم خدمات تحويل مالي دولية فورية لدول مثل الهند وباكستان، وتعمل على توسيع نطاقها ليشمل المملكة المتحدة ومصر والفلبين، بالإضافة إلى إضافة خدمة إعادة شحن بطاقات الحافلات ودرب في الأسابيع القادمة.

مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “كريم”، عبر عن حماسه لتوسيع نطاق خدمات الشركة في أبوظبي، مشيرًا إلى أن هذا التوسع سيساهم في تسهيل عمليات طلب الطعام والتحويلات المالية ودفع الفواتير للمقيمين والزائرين. “كريم فود” باتت الآن واحدة من المنصات الرئيسية لتوصيل الطعام في المنطقة، مع شبكة تضم أكثر من 15 ألف مطعم. وتتيح منصة “كريم باي” للمستخدمين إدارة المعاملات المالية بسهولة ويسر، من خلال خدمات متنوعة تشمل التحويلات المالية الدولية والمحلية، ودفع الفواتير بطريقة فعّالة، موفرة تجربة مالية شاملة ومريحة للمستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى