فعالياتالمنظومة الريادية

قمة AIM للاستثمار 2024 تجمع عالمي يفتح آفاق جديدة للتطوير الاقتصادي

في  قمة AIM للاستثمار لعام 2024، سيجتمع مستثمرون من 145 دولة في العالم، والمزمع إقامتها تحت رعاية “التأقلم مع التغيرات في ساحة الاستثمار.. استغلال الفرص الجديدة لتعزيز التطور الاقتصادي عالميًا”، من 7 إلى 9 مايو القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

خلال هذه القمة، ستُعرض وتُناقش الفرص الاستثمارية الرائدة للمجتمع الأعمال العالمي. كما ستشهد القمة حضور أكثر من 25 وزيرًا، و45 عمدة، و12 محافظًا للبنوك المركزية، بالإضافة إلى 900 متحدث و9 بورصات عالمية للأوراق المالية، وأكثر من 50 شركة يونيكورن، ومشاركة أكثر من 12 ألف شخص من 175 دولة في 27 فعالية تُنظم بالتعاون مع أكثر من 304 شركاء دوليين، ما يبرهن على الأهمية الكبرى التي تحظى بها القمة وتؤكد على دور الإمارات كوجهة استثمارية رئيسية عالمياً وكواحدة من أبرز الدول المستثمرة عالمياً.

تهدف قمة AIM للاستثمار، التي تعتبر مبادرة من مؤسسة أيم العالمية، إلى توفير منصة مثالية لتبادل الخبرات والأفكار لتعزيز النمو الاقتصادي العالمي والتعامل مع التحديات العالمية وابتكار حلول جديدة.

بين المشاركين البارزين، نجد كيهو بارك – الرئيس التنفيذي لشركة LB Investment في كوريا، وجيهوان لي – المستشار العام لشركة MUSINSA، الذي يساهم بخبرته القانونية في قطاع البيع بالتجزئة في تعزيز النقاشات في القمة.

أيضًا، جيفري لي – نائب رئيس شركة Tencent ورئيس قسم الاستثمارات، ويو هويجياو – رئيس مجموعة YTO Express الذي تم تصنيفه ضمن قائمة مليارديرات فوربس، ويونج تشين – رئيس مجموعة FUWAH International Group، وجو رونج دينج – نائب رئيس صندوق طريق الحرير Silk Road Fund، مشرفًا على استثمارات تعزز مبادرات الحزام والطريق.

يقود يوان جيان مين شركة CEM التي تم إدراجها في بورصة شنتشن، ويدير ني بينجو – رئيس مجلس إدارة شركة KELI Motor، وهي من أكبر شركات السيارات الصغيرة الخاصة في الصين.

ومن بين المشاركين قو بو – مساعد رئيس بنك جوانزو GUANGZHOU RURAL COMMERCIAL BANK، وكاي جيان – عضو في اللجنة الدائمة للجنة مقاطعة هوادو لمدينة قوانغتشو وأمين لجنة فحص الانضباط لبنك قوانغتشو، وجو باركين – المؤسس المشارك والشريك الإداري لصندوق FinTech Growth Fund، بخبرته الواسعة في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المالية.

وتضم قمة AIM 2024 مؤسسة Silicon Harbour Capital، بقيادة الشريك المؤسس شون هي، التي تركز على استثمار في الشركات التكنولوجية الناشئة العالمية في مراحلها المختلفة.

تعد هذه القمة بتقديم رؤى قيّمة وفرص للتواصل والاطلاع على مشاريع استثمارية متخصصة في مختلف المجالات، مع أكثر من 900 متحدث و450 جلسة حوارية و7 اجتماعات طاولة مستديرة رفيعة المستوى، وهي توفر فرصة فريدة للتفاعل مع القادة والرؤى وصُنّاع التغيير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى