التقنية المالية FinTech

وصول تفوز بجائزة أفضل منشأة ابتكارية للمدفوعات الإلكترونية بدبي

حصدت شركة “وصول للتقنية المالية والمدفوعات” جائزة “أفضل منشأة ابتكارية” في مجال حلول المدفوعات والفوترة الإلكترونية، وذلك في فئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ضمن حفل جوائز International Finance Award الذي أقيم في دبي.

وتعد هذه الجائزة تتويجًا للجهود المميزة التي بذلتها الشركة في تقديم حلول مالية وخدمات مدفوعات مبتكرة للقطاعات التجارية المتنوعة في المملكة العربية السعودية.

شهد الحفل حضور العديد من الشركات المالية والبنوك البارزة على مستوى الخليج والعالم، وتم تنظيمه برعاية وتنظيم جهات حكومية وخاصة.

وفي هذا السياق، أكدت وصول أن حصولها على هذه الجائزة يعكس التزامها الدائم بتقديم تجارب مدفوعات متميزة وريادتها في مجال التقنية المالية.

قال فهد الغامدي، الرئيس التنفيذي لشركة وصول: “نفتخر بجائزة أفضل منشأة ابتكارية في حلول المدفوعات والفوترة الإلكترونية، وهذه الجائزة تعتبر شهادة على التزام شركتنا بتحقيق أقصى مستويات الرضا لعملائنا وتقديم حلول مدفوعات مبتكرة ومتنوعة.”

وأضاف السيد الغامدي: “تأتي هذه الجائزة كتتويج للجهود التي بذلها فريق وصول في تقديم حلول مدفوعات فعالة ومتقدمة، مما يساهم في تطوير وتحسين تجربة التجار ورواد الأعمال في المملكة. وتعكس هذه الجائزة التقدير للابتكار والتنوع الذي نقدمه في سوق التقنية المالية.”

تعتبر وصول شريكًا استراتيجيًا للشركات التي تسعى لتطوير وتحسين خدماتها المالية وتعزيز قدراتها التنافسية. تعتمد الشركة على رؤيتها الاستراتيجية لتحقيق التميز في تقديم حلول مدفوعات تلبي احتياجات مختلف القطاعات الاقتصادية.

وتأتي هذه الجائزة كإضافة إلى سجل وصول المتميز في تقديم الخدمات المالية والابتكار في مجال المدفوعات الإلكترونية، مما يعزز مكانتها كشريك استراتيجي رائد في تقديم حلول تقنية مالية متقدمة في المملكة العربية السعودية والمنطقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال