فعالياتشمال أفريقيا

مؤتمر Forbes Middle East Under 30 Summit: تسليط الضوء على رواد الأعمال الشبان

في حوار حصري مع  إنت عربي، صرحت سالي، وهي تعمل كمقدمة في فوربس الشرق الأوسط  عن دور مؤتمر Forbes Middle East Under 30 Summit في دعم رواد الأعمال العرب تحت سن ال30. وقالت سالي “أن المؤتمر يعتبر حدثًا كبيرًا يتطلب تجهيزات ضخمة وعمل مستمر لشهور لجذب جمهور ورواد الأعمال الشبان من جميع أنحاء المنطقة. الهدف هو الاحتفال بالشباب الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا والذين يمتلكون إمكانات هائلة وأفكار مبتكرة ومشاريع تعتبر مهمة للمنطقة وللعالم بأسره”.

لمعرفة المزيد عن السبب وراء اختيار مصر كمكان لإقامة المؤتمر ومدينة الجونة تحديدًا، أجابت سالي بأن مصر لها أهمية كبيرة بالنسبة لهم حاليًا. حيث يوجد في مصر عدد كبير من الشبان الذين يعملون على مشاريع مبتكرة ويحتاجون إلى الدعم لتحقيق أحلامهم في مجال ريادة الأعمال. كما أشادت بالجو الرائع والديناميكي في الجونة والطاقة الإيجابية التي تملأ المكان.

سالي أكدت أيضًا أهمية رسالة فوربس للشبان الذين يهتمون بريادة الأعمال. حيث أوضحت أنه تم إنشاء قائمة “تحت 30” لأن الشباب يمتلكون القدرة على حل المشكلات ولهم رؤية مختلفة وتسعى فوربس إلى دعم هؤلاء الشبان وتوفير منصة لنشر أفكارهم ومشاريعهم للعالم. كما أضافت أن  فوربس تفهم قوة الشباب وكيف يمكن للشباب تغيير العالم هو جزء من رسالتها.

فيما يتعلق بمصر كبلد يشجع على ريادة الأعمال، أشادت سالي بالمثال الرائع الذي تقدمه مدينة الجونة حيث يساعدون رواد الأعمال في تنفيذ مشاريعهم ويقدمون الدعم اللازم. كما أشارت إلى أن مصر بلد حيوي يشهد نموًا اقتصاديًا ويسعى لاستكشاف فرص جديدة لتحقيق إنجازات رائعة في مجال ريادة الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال