التقنية المالية FinTech

Mastercard و Qashio يتعاونان لإصدار بطاقات الائتمان

وفقًا لبيان صحفي أعلنت Mastercard عن تعاونها مع شركة التكنولوجيا المالية Qashio ومقرها الإمارات العربية المتحدة لإطلاق بطاقات الائتمان مع إمكانيات الإصدار الافتراضي في جميع أنحاء المنطقة.

تهدف هذه الشراكة إلى جعل إدارة النفقات بيئة خالية من النقدية للشركات، وذلك تماشياً مع رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة لدعم اقتصاد رقمي قوي.

ستعمل Mastercard وQashio على الوصول إلى حلول للأعمال التجارية بين الشركات (B2B) لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على تطوير عملياتها بمنهج رقمي.

قال أرمين مرادي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Qashio: “التعاون مع Mastercard فرصة كبيرة لصناعة التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.” وأضاف مرادي: “قدمت Mastercard فرصًا للتعلم العالمي كما توفر الاستقرار والأمان للشركات متعددة الجنسيات المعروفة بشدة في قطاعي الدفع والتكنولوجيا المالية.”

وعلقت جينا بيترسون-سكيرم، نائبة الرئيس ومديرة تطوير الأعمال في الإمارات وعمان لدى Mastercard: “منصة إدارة الإنفاق القوية والمتكاملة من Qashio تقدم فرصًا جديدة ومثيرة للشركات الصغيرة والمتوسطة، ونحن سعداء بالتعاون معهم لتقديم خدمات دفع تجارية B2B مريحة ومجزية للمزيد من الشركات.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى