التقنية المالية FinTech

شركة Plug and Play تستثمر في zypl.ai لنشر التكنولوجيا المالية بالسعودية

أعلنت شركة Plug and Play الرائدة في دفع الابتكار ودعم رواد الأعمال والمستثمرين في  منطقة الشرق الأوسط؛عن استثمارها في شركة zypl.ai الناشئة والمتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية الذكية من خلال تطبيق رائد للبيانات الإصطناعية والمتعلقة بتحسين نماذج المخاطر الائتمانية.

ويعمل تطبيق zypl.ai على تحليل مخاطر وتمكين تسجيل الائتمان للعملاء غير المصرفيين و العاملين في القطاع غير الرسمي من خلال تحليل البيانات البديلة وهو ما يدعم العملاء في منطقة الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية.

دعم رواد الأعمال

قال عبد الله العقيل،المدير الإقليمي لـ Plug and Play في المملكة العربية السعودية، إن الشراكة مع zypl.ai تعد دافعا قويا لدعم رواد الأعمال المحليين الاستثنائيين لتغيير قواعد اللعب والابتكار داخل المملكة العربية السعودية و إتاحة التأثير المعنوي في الشركات الريادية.

وعلق أزيزجون أزيمي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة zypl.ai، إنه بفضل شراكتهم مع  Plug and Play،سيتم دفع عمليات تحسين التكنولوجيا وتوسعات الشركة في المنطقة خصوصا مناطق عدة في المملكة العربية السعودية.

الانتشار في السوق السعودي

أضاف أن الشراكة تعزز عمليات إحداث ثورة في قطاع القروض من خلال تطبيق البيانات الاصطناعية، فإننا نرى تأكيد هذه القناعة في الواقع من خلال تجربتنا العالمية.

وقال : ” إنه بفضل دعم Plug & Play كجزء من تسريع MISK الذي شاركت فيه الشركة، قد ساعد في دخولنا بسرعة لإحدى أسواقنا الرئيسية في المملكة العربية السعودية”.

أوضح “: أنا واثق من أن النظام البيئي النشط لـ Plug & Play في تعزيز الابتكار في مجال الخدمات المالية سيدفع بنمو Zypl إلى مستويات غير مسبوقة مع دخولنا الفصل التالي من نمونا.”

واستطاعت شركة Plug and Play  منذ 2018 في بناء منصة ابتكار عالمية المستوى عبر المنطقة لجعل الابتكار متاحاً لأي شخص في أي مكان، من خلال ربط رواد الأعمال والشركات والمستثمرين في جميع أنحاء العالم.

وتتخذ الشركة العالمية مقرها في وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية،من خلال بناء برامج تسريع وخدمات الابتكار وشركة استثمار رأس المال الاستثماري الداخلية لتعزيز تقدم التقدم التكنولوجي بوتيرة أسرع من أي وقت مضى.

تدعم شركة Plug and Play،الشركات الناشئة الموارد اللازمة للنجاح في وادي السيليكون وخارجه، من خلال العمل في أكثر من 50 موقعًا حول العالم، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية، والصين، وفرنسا، وألمانيا، وهولندا، وسنغافورة.

وتستهدف شركة Plug and Play في توفير نظام بيئي فريد من نوعه مصمم لتيسير التعارف ذي الدلالة، والاستثمار في الشركات الناشئة، وجمع أصحاب المصلحة الرئيسيين معًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى