LEAP

BRKZ تعلن إتمام جولة استثمارية من الفئة A بقيمة 8 ملايين دولار

اعلنت منصة BRKZ في إتمام صفقة استثمارية من الفئة A بقيمة 8 ملايين دولار، وذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر التقني البارز “ليب” في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 4 حتى 7 مارس 2024، تحت شعار “آفاق جديدة”.

تعمل BRKZ  وهي منصة سعودية متخصصة في قطاع البناء بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعمل على  سداد احتياجات العملاء من المواد والمعدات والقوى العاملة والتمويل من خلال التكنولوجيا الحديثة، لبناء مدن المستقبل.

تركز BRKZ من خلال فريق عملها على دعم الطابع والقيم والمعتقدات التي تتجاوز هيكل المؤسسة وتشكل كيفية تشغيل الشركة وتفاعل أعضاءها  مما يؤثر على قراراتهم وتفاعلاتهم

وتقام فعاليات الدورة الثالثة من المؤتمر التقني البارز “ليب” في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 4 حتى 7 مارس 2024، تحت شعار “آفاق جديدة”، حيث يشارك فيها أكثر من 18 ألف جهة عارضة من أبرز الشركات التقنية على مستوى العالم.

وجرى تنظيم المؤتمر بواسطة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، و”الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز”، وشركة “تحالف”، بالإضافة إلى الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، ويشارك فيه نخبة من الخبراء والمتحدثين المتميزين.

تشتمل النسخة الثالثة من “ليب” على مجموعة من المنصات والمسارح المختلفة، بما في ذلك المنصة الرئيسية التي تناقش مواضيع “ويب 3″، واستراتيجيات الشركات التقنية الرائدة، وخصوصية المستخدمين في مجال التكنولوجيا، بالإضافة إلى منصة المستثمرين ومجموعة من المسارح المتخصصة في التعليم، والتجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية، والصحة، والثورة الصناعية الرابعة، وطاقة المستقبل، والمدن الذكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى