دول الخليجLEAPاستثمار جريء

مزادك تغلق جولة تمويل بقيمة 10 مليون دولار

أعلنت شركة “مزادك”، الرائدة في مجال التجارة الاجتماعية، نجاحها في إغلاق جولتها الاستثمارية بقيمة 10 مليون دولار أمريكي، وذلك بقيادة “ريفايفل لاب” ومجموعة من المكاتب العائلية في المنطقة.

وفي تصريحاته بمناسبة هذا الإعلان، أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس لشركة “ألفا الخليج للمزادات”، “مزادك”، أن هذه الجولة الاستثمارية تأتي ضمن خطة استثمارية شاملة، مع إعلان عن جولات قادمة تهدف لدعم استراتيجية النمو والتوسع في أسواق جديدة. وأعرب عن سعادته بهذه الجولة التي تم الإعلان عنها خلال أحداث المعارض العالمية المتخصصة في مجال التقنية.

من جانبه، أعرب محمد المغلوث، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ “ريفايفل لاب”، عن سعادتهم بالاستثمار الجديد، والذي يهدف إلى دعم مبادرتهم الجديدة “أبترن فنتشرز”، والتي تهدف إلى تطوير نماذج أعمال جديدة في مجال التجارة الإلكترونية وسلاسل الإمداد وإدارة المخزون.

تهدف “مزادك” إلى تحقيق التميز من خلال اتباع استراتيجية تعتمد على أتمتة المزادات واستخدام الذكاء الاصطناعي، بهدف فهم احتياجات العملاء وسلوكياتهم الشرائية لتلبية احتياجاتهم وتقديم المنتجات المناسبة والمزادات المستقبلية.

وتقدم المنصة خدمة المزادات الحية عبر تقنية البث المباشر “Live Streaming”، حيث تم اختبار هذه التقنية من خلال مشاركة الشركة في حدث “LEAP2024″، حيث تم بث مزادات حية لسيارة نادرة وعرضها بشكل مباشر في عدة دول عالمية بكفاءة عالية.

وتوفر “مزادك” منصة خاصة لعالم الأعمال B2B، لتسهيل عمليات البيع والشراء للشركات من خلال نظام المظاريف المغلقة، مما يعزز الشفافية ويسهل العمليات التجارية.

تجدر الإشارة إلى أن “مزادك” قد أدارت مزادات رقمية لمجموعة من الشركات الحكومية والقطاع الخاص بقيمة تتجاوز 70 مليون ريال خلال فترة التجربة لنظام المظاريف المغلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى