العراق والشام

أطلقت المنصة العراقية 1001خدمة الاشتراك في الفيديو عند الطلب (SVOD)

كشفت منصة البث العراقية الرائدة “1001”، عن إطلاق خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب (SVOD)، وذلك في خطوة مهمة لتعزيز إمكانية الوصول إلى الترفيه وتنوعه في المنطقة.

من خلال خدمة SVOD، تسعى منصة 1001 لتكون أكبر منصة بث قانوني عاملة في العراق اليوم. ويتم تحقيق ذلك من خلال دمج مكتبات المحتوى المتميزة والمنصات الإقليمية مثل Starzplay و Rotana، بالإضافة إلى حزمة مشتركة مع OSN+.

تأتي هذه العروض الجديدة لتُضاف إلى مكتبة 1001 الحالية والمتميزة بالمحتوى العراقي الحصري، بفضل شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع مجموعة الشرقية، أكبر مجموعة إعلامية مستقلة في العراق.

وبناءً على نجاح نموذج البث المجاني المدعوم بالإعلانات (AVOD) الذي جذب أكثر من 2 مليون مستخدم فريد منذ إطلاقه لأول مرة في مارس 2023، فإن خدمة SVOD الجديدة من 1001 تُثري المنصة بشكل أكبر من خلال تقديم وصول خالٍ من الإعلانات إلى مجموعة واسعة من المحتوى المتميز من مقدمي خدمات عالميين وإقليميين رائدين، إلى جانب محتوى أصلي عراقي جديد يتزامن تمامًا مع موسم الذروة في المشاهدة خلال شهر رمضان.

وفي معرض تعليقه على الإطلاق، صرح ويليام بيج، المؤسس المشارك، ورئيس قسم الاستراتيجية والمستشار القانوني في 1001، قائلًا: “بإطلاق خدمة SVOD، نفخر بالشراكة مع OSN+ و Starzplay و Rotana، بالإضافة إلى تقديم مجموعة جديدة ومثيرة من أفلام 1001 الأصلية والمحتوى المتحرك المدبلج باللغة العراقية حصريًا للأطفال، لنقدم لمستخدمينا العراقيين مجموعة ترفيهية واسعة وغامرة لم يسبق لها مثيل”.

سيستمتع مشتركو خدمة SVOD من 1001 بإمكانية الوصول غير المحدود إلى مكتبة غنية من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحائزة على جوائز والأفلام الوثائقية المذهلة والمحتوى المتحرك المدبلج باللغة العراقية حصريًا، وكل ذلك يتم دمجه بسلاسة في واجهة المستخدم سهلة الاستخدام للمنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين الاستفادة من ميزات مثل دعم الأجهزة المتعددة والتوصيات الشخصية، مما يوفر تجربة مشاهدة مخصصة ومريحة.

وفي خطوة تؤكد على التزام 1001 بأسعار معقولة وإمكانية الوصول، سيتم تقديم خدمة SVOD بسعر اشتراك تنافسي يبلغ 6500 دينار عراقي، مما يضمن قيمة استثنائية للمستخدمين الذين يسعون إلى ترفيه متميز دون تكلفة باهظة.

زر الذهاب إلى الأعلى