استثمار جريءمستثمرين ملائكيين

منصة PLAYBOOK تستحوذ على Women Spark لفتح آفاق جديدة للمرأة في مجال الاستثمار العالمي

أعلنت منصة PLAYBOOK، الرائدة في تطوير الحياة المهنية للمرأة، عن  استحوذاها علي منصة  Women Spark بصورة كاملة.

تعد منصة PLAYBOOK كشبكة تعليم واستثمار، وتهدف إلى دعم إمكانيات النساء في مجال القيادة والمال على مستوى العالم.

ومن خلال هذا الاستحواذ، تجمع PLAYBOOK وWomen Spark مواردهما وخبراتهما لتعزيز تأثيرهما. والهدف من هذا الدمج هو خلق نظام بيئي يدعم النمو المهني والمالي للمرأة، موفرًا الأدوات والمعرفة والشبكات اللازمة لتفوقهن في مناصب القيادة واتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة.

وتأسست Women Spark كمجموعة استثمارية نسائية في المملكة العربية السعودية عام 2021، ونمت بسرعة لتضم الآن أكثر من 4 آلاف عضو وأكثر من 150 خبيرًا عالميًا من أكثر من 250 مدينة في 56 دولة، حيث استثمرت من خلال شبكتها في 17 شركة ناشئة، مما يؤكد على التزامها بدعم الابتكار والمشاريع التي تقودها النساء.

قالت ديمة اليحيى، مؤسسة Women Spark، : “بالتأكيد، هناك قيمة مضافة كبيرة في الانضمام إلى منصة استثنائية مثل Playbook. ستجلب هذه التعاونية فوائد متعددة لـ Women Spark، حيث ستعزز معرفة مؤسسينا والمستثمرين لدينا.

أضافت أن منصتها تمنحهم الوصول إلى رؤى قيمة في مجال القدرة المالية، وعضوية مجالس الإدارة، وتوسيع الاستثمارات، وإنشاء أطروحات الاستثمار، وغيرها الكثير. ستسهل هذه الشراكة أيضًا توسيع شبكتنا، وخلق فرص للتوجيه، وتعزيز تنوع النساء على الصعيد العالمي—من الصين وسنغافورة إلى الولايات المتحدة وكندا  معًا.

أوضحت :” ستكون Playbook و Women Spark بوابة، تمكن النساء في جميع أنحاء العالم من الاستثمار في المنطقة وتعزيز نمو المشاريع التي أسسها النساء.”

وبهذه الشراكة، يُظهر PLAYBOOK و Women Spark رؤية واضحة لتعزيز النساء في مجال الاستثمار وتحقيق التميز المهني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال