شمال أفريقياالشركات الناشئة

شركة ماجد الفطيم تكرم الشركات المصرية الناشئة في برنامج Launchpad

أعلنت شركة ماجد الفطيم عن فوز الشركات المصرية الناشئة، سيجما فيت للملابس الرياضية وكليم للمصنوعات اليدوية المستدامة، في برنامج “Launchpad”، الذي أطلقته الشركة على مستوى المنطقة في احتفالية خاصة أقيمت في مول مصر، وذلك بالتزامن مع إطلاق متاجرهم  داخل مراكز تسوق ماجد الفطيم، في خطوة تستهدف تشجيع والاحتفاء بمجتمع ريادة الأعمال في مصر.

برنامج “Launchpad” يعد عنصرًا حيويًا في منظومة أعمال الشركة، حيث يهدف إلى تعزيز قطاع ريادة الأعمال ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في السعي وراء الابتكار والإبداع والنمو. ومن بين حوالي 200 متقدم من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تم اختيار العلامات التجارية المصرية سيجما فيت للملابس الرياضية وكليم للحرف اليدوية المستدامة، للفوز بجائزة برنامج “Launchpad”، حيث تم افتتاح المتاجر الخاصة بهما في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة.

فعاليات الحدث الرئيسية شهدت جلسة نقاشية بمشاركة رشا عزب، رئيس قطاع مراكز التسوق لشركة ماجد الفطيم – مصر ولبنان، ومؤسسي كليم للمصنوعات اليدوية المستدامة، وشركة سيجما فيت للملابس الرياضية، ومؤسس MAZ، ومؤسس منصة إيمباكتين. وتناولت الجلسة عدة موضوعات منها دور شركة ماجد الفطيم في دعم وتعزيز دور مجتمع رواد الأعمال في مصر، وتمكين الشركات الناشئة من تحقيق أهدافها من خلال برنامج “Launchpad”.

رشا عزب، رئيس قطاع مراكز التسوق لشركة ماجد الفطيم – مصر ولبنان، أعربت عن فخرها بتواجد أول علامتين فائزتين في برنامج “Launchpad”، سيجما فيت وكليم، داخل مراكز التسوق الخاصة بالشركة.

برنامج ماجد الفطيم “Launchpad” تم إطلاقه بالتعاون مع أسترولابز ومايكروسوفت ومنصة مركز دبي المالي العالمي لإطلاق المشاريع، بهدف جذب وتطوير وتنمية الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة. ويشكل البرنامج ركيزة دعم لرواد الأعمال في المنطقة، حيث يعمل على تقديم خدماته للعلامات التجارية المحلية في قطاعات متنوعة، تشمل الأزياء، ونمط الحياة، والترفيه، وتكنولوجيا المناخ، والمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى