مهرجان الشارقة لريادة الأعمال

شركة Harry Ai تستهدف توسيع خدماتها في الخليج ودول أوروبا وأمريكا

كشف سيمو عالمي، الرئيس المستقبلي لشركة Harry Ai، وهي شركة تقديم حلول رقمية باستخدام الذكاء الإصطناعي؛ عن استهداف شركته والتي جرى تأسيسها قبل عامين في إمارة الشارقة، للتوسع في تقديم الخدمات الرقمية للشركات على مستوى المنطقة العربية والخليجية ثم النفاذ إلى الآسواق الأوروبية و الأمريكية.

” عالمي” قال في مقابلة خاصة مع ” إنت عربي” على هامش مشاركته بفعاليات مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024؛ إن شركته تقدم خدمات الحلول الرقمية للشركات والتي من بينها الفطيم و مركز شراع لريادة الأعمال و سانوفي الفرنسية؛ والتي تتضمن عمليات الترويج و التسويق الرقمي و كتابة المحتوي والترجمة و الظهور علي مواقع السوشيال  ميديا من خلال تقنيات التشغيل الآلي لكافة الخدمات باستخدام الذكاء الإصطناعي.

أشار إلي أن عمليات تقديم الخدمات التي يرغبها العملاء من الشركات تتطلب متابعة ” هاري” للشركة المراد التعامل معها علي من أسبوع إلى اثنين ومن ثم يتم تنفيذ المخططات المطلوبة خلال 3 أسابيع من التعاون بحيث يتم تنفيذ كافة المنتجات المتفق مع العميل بما يساعد في تطوير شركته  من خلال تقنيات الذكاء الإصطناعي.

أوضح أنه سبق لشركته التمثيل في الفعاليات الدولية والإقليمية الهامة والتي تتعلق بمجالات الذكاء الإصطناعي في البرتغال و الإمارات و لاسفيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

#مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى