تقنيةدول الخليج

شراكة استراتيجية بين Nordic Digital Platforms وأوبيكس لتحويل خدمات رعاية الأمومة في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي

أعلنت شركة “Nordic Digital Platforms”، الرائدة في مجال ربط الابتكارات الطبية برفاهية المرضى، عن  شراكة استراتيجية مع “أوبيكس”، المزود الرائد لأنظمة بيانات ما قبل الولادة. الهدف من هذه الشراكة هو استغلال إمكانيات الذكاء الاصطناعي لتحويل خدمات رعاية الأمومة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي استجابةً للحاجة المتزايدة للرعاية الصحية المتخصصة، الآمنة، والمريحة.

بموجب هذا الاتفاق، سيتم دمج نظام بيانات ما قبل الولادة “أوبيكس” في نظام “Nordic Digital Platforms”، التي تختص بحلول الرعاية الصحية الرقمية الشاملة ولديها خبرة واسعة في إدارة بيانات الرعاية الصحية بفعالية. سيعزز هذا الدمج خدمات التحول الرقمي التي تقدمها “منصات الرقمية النوردية”، المصممة خصيصًا للمرافق الصحية، مما يتيح لمقدمي الخدمات ذوي الصلة استخدام أدوات رقمية متقدمة وتعزيز قدراتهم لتحسين رعاية وسلامة المرضى، خاصة في مجال الرعاية الأمومة.

سيعرض “أوبيكس” حلوله المبتكرة في معرض الصحة العربي 2024، بينما ستستخدم “Nordic Digital Platforms” هذا الحدث البارز لتعزيز التزامها بدول مجلس التعاون الخليجي والإعلان رسميًا عن دخولها إلى سوق الإمارات العربية المتحدة من خلال الشراكة.

توسيع العمليات في الإمارات العربية المتحدة

عقب هذا الاتفاق، تخطط “Nordic Digital Platforms” لتوسيع عملياتها في الإمارات العربية المتحدة، بما يتماشى مع رؤية الحكومة لاستغلال قدرات الذكاء الاصطناعي في قطاع الرعاية الصحية. ستساهم هذه الشراكة الجديدة في تعزيز خدمات الرعاية الأمومة في المستشفيات العامة والخاصة في الإمارات، مستفيدة من الحضور القوي لكلا من Nordic Digital Platforms” و”أوبيكس” في دول مجلس التعاون الخليجي.

أكد هاري كوبونن، الرئيس التنفيذي لـ”Nordic Digital Platforms”، على أهمية الشراكة مع “أوبيكس” في تطوير ابتكارات تكنولوجيا الرعاية الصحية وتعزيز النمو التجاري في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. وقال: “نظرًا للأثر الكبير للحلول الرقمية المدعومة بالذكاء الاصطناعي على الرعاية الصحية، وبخاصة خدمات الأمومة في الإمارات، فإن الشراكة مع ‘أوبيكس’ ستستغل خبرتهم في رعاية ما قبل الولادة لتطوير وتوفير حلول رعاية صحية رقمية مبتكرة تحسن بشكل كبير من جودة وسلامة الخدمات المقدمة في المرافق الصحية العامة والخاصة”.

إحداث تأثير إيجابي في الرعاية الصحية

أعرب مهير شاه، الرئيس التنفيذي النائب لـ”أوبيكس”، عن حماسه لهذا التعاون، قائلاً: “تتيح لنا شراكتنا مع “Nordic Digital Platforms”توسيع حضورنا وإحداث تأثير إيجابي في قطاع الرعاية الصحية السريع النمو في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. نتطلع إلى دمج نظام بيانات ما قبل الولادة ‘أوبيكس’ في منصة الرعاية الصحية الرقمية NDP، محدثين ثورة في نتائج المرضى من خلال توفير إدارة بيانات سريرية وقدرات اتخاذ قرار في الوقت الفعلي في رعاية ما قبل الولادة”.

يقدم نظام “أوبيكس” لبيانات ما قبل الولادة مجموعة واسعة من الحلول المصممة لتلبية متطلبات ممارسات الرعاية الأمومة الحديثة. من المتوقع أن يحدث دمج نظامها المتقدم في منصة الرعاية الصحية “Nordic Digital Platforms” ثورة في نتائج المرضى من خلال توفير معيار جديد لإدارة البيانات السريرية والمراقبة في الوقت الفعلي في رعاية ما قبل الولادة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى