مال و أعمال

Micropolis Holding تُقدّم طلبًا للاكتتاب العام بقيمة 37 مليون دولار

أعلنت Micropolis Holding، وهي شركة مُطوّرة للروبوتات متنقلة ذاتية التشغيل والبرمجيات ذات الصلة ومقرها في دبي، يوم الجمعة عن تقديم طلب للجنة الأمريكية للأوراق المالية والبورصات (SEC) لجمع ما يصل إلى 37 مليون دولار في الاكتتاب العام الأول.

تخطط الشركة التي مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة، لجمع 37 مليون دولار من خلال طرح 8.2 مليون سهم بسعر يتراوح بين 4 إلى 5 دولارات. وعند النصف من النطاق المقترح، ستحظى Micropolis Holding بقيمة سوقية تبلغ 172 مليون دولار.

تُعد Micropolis شركة تصنيع روبوتات تختص في تطوير الروبوتات المتنقلة الذاتية القيادة (AMRs) التي تستخدم منصات مركبات كهربائية مزودة بعجلات ومزودة بقدرات القيادة الذاتية. تُنظم عروض منتجات الشركة في ثلاث فئات رئيسية: AMRs؛ برمجيات التشغيل، والتي تشمل برمجيات القيادة الذاتية ومخطط مهمات الأسطول وخدمات تطوير البرمجيات المخصصة للمستخدم؛ ووحدات التحكم الإلكترونية ووحدات تخزين الطاقة. تعتبر Micropolis حاليًا في مرحلة ما قبل الحصول على الإيرادات، حيث إن معظم مشاريعها الحالية هي تعاونية، ولا تتوقع الحصول على إيرادات كبيرة حتى تبدأ في الإنتاج التجاري، المتوقع في نهاية عام 2024.

Micropolis Holding تُقدّم طلبًا للاكتتاب العام بقيمة 37 مليون دولار

شركة Micropolis Holding   

تأسست Micropolis Holding في عام 2014 وتخطط للقيام بالقائمة في بورصة نيويورك (NYSE) على الرغم من عدم اختيارها لرمز حتى الآن (RC ticker: MCRO.RC). قدّمت الشركة طلبًا بشكل سري في 16 أكتوبر 2023. Network 1 Financial Securities هي الكتاب الوحيد في الصفقة.

يمكنك قراءة أيضًا عن: شركة وادي الرياض تستثمر في صندوق تأثير 46 المالية (IMPACT46) الإصدار الثالث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال