التقنية المالية FinTech

صندوق ديسروبتيك للأموال يعلن استثماراته الجديدة في بانكنبوك

أعلنت شركة صندوق ديسروبتيك للأموال، وهي كيان رائد في رأس المال الاستثماري المتخصص في تكنولوجيا الأمور المالية في البلاد، استثمارًا استراتيجيًا رسميًا في بانكنبوك.

وتعد شاملة و رائدة في مجال الخدمات الرقمية وتكنولوجيا الدفع غير التقليدية، تعتزم بانكنبوك الاستفادة من هذه الشراكة لتقديم خدمات مبتكرة وحلول شاملة غير متاحة سابقًا للبنوك المحلية وشركات التكنولوجيا المالية في مصر والمنطقة.

هذا الاستثمار لا يُيسر فقط توسيع بانكنبوك في أسواق جديدة ولكنه يعزز أيضًا قدراتها لتلبية احتياجات العملاء المتطورة، متناسبًا مع أهداف صندوق ديسروبتيك في استثماراته عبر مجموعة متنوعة من الشركات.

قال محمد عكاشة، الرئيس التنفيذي لصندوق ديسروبتيك، إن هذا التعاون يُسلط الضوء على القدرات المميزة لبانكنبوك في تقديم خدمات متكاملة من خلال منصتها المطورة داخليًا، مما يضعها في موقع ريادي في مجال معالجة الدفعات وتكنولوجيا البنوك الرقمية.

ومستندة إلى خبرتها التي تمتد لمدة 15 عامًا في مجال حلول تكنولوجيا الأمور المالية، يهدف صندوق ديسروبتيك إلى استخدام هذه الخبرة لإرشاد استثماراته الحالية والمستقبلية، موسعًا محفظته بتركيز على المنصات المتكاملة.

تتماشى بانكنبوك، التي تهدف إلى تقديم حلول آمنة تلتزم بأعلى المعايير، مع رؤية البنك المركزي المصري لتعزيز التمويل الشامل، وتكنولوجيا البنوك، والدفع الرقمي. يسعى هذا التعاون إلى تقديم تجربة مصرفية رقمية سلسة للعملاء، مع التركيز على الابتكار ورضا العملاء، وتحول الأنظمة التشغيلية داخل البنوك والشركات.

عبر محمد عكاشة، أعرب الرئيس التنفيذي لصندوق ديسروبتيك، عن حماسه للشراكة، مُسلطًا الضوء على إمكانية ثورة الصناعة. وشدد على التزامه بالاستثمار في التكنولوجيات المبتكرة التي تدعم شركات التكنولوجيا المالية، مما يمكن من تقديم خدمات آمنة ومبتكرة.

يمكن لهذا الاستثمار الاستراتيجي أن يمكّن بانكنبوك من استخدام السوق المصرية كنقطة انطلاق لعملياتها، خدمة الأسواق المحلية والإقليمية، بينما يدعم توسيع الشركة على مستوى عالمي.

أعرب باسم محمود، الرئيس التنفيذي لبانكنبوك، عن فخره بالإنجازات حتى الآن والتعاون مع صندوق ديسروبتيك. وشدد على الرؤية المشتركة لتقديم خدمات مصرفية متكاملة وتكنولوجيا الدفع.

وأكد محمود قيمة خبرة ديسروبتيك في استثمارات تكنولوجيا الأمور المالية في مساعدة تطوير منصة بانكنبوك وتوسيع نطاق وصولها في مصر والمنطقة الأوسع.

تركز بانكنبوك، بعد تطوير مجموعة من الخدمات الرقمية داخليًا، على المرونة والتوافق والكفاءة من حيث التكلفة. تشمل هذه الخدمات تطبيقات الهواتف المصرفية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والمحافظ الإلكترونية، وخدمات التمويل عبر الهاتف، وخدمات التمويل الذكي، وخدمات تكنولوجيا الدردشة الآلية، وواجهة برمجة التطبيقات المصرفية المفتوحة، وخدمات الفروع الآلية، وتكنولوجيا خدمات الاتصال.

بالإضافة إلى تقديم خدمات شاملة، تجري بانكنبوك حاليًا مفاوضات مع البنوك والمؤسسات المالية داخل وخارج مصر لتقديم مجموعة من الخدمات استنادًا إلى بنيتها التحتية القوية والأنظمة المُثبتة.

تعتمد هذه المفاوضات على خبرة الشركة مع العديد من المؤسسات في جميع أنحاء العالم، في أكثر من 15 دولة.

غطي خدمات بانكنبوك إدارة أجهزة الصراف الآلي، ورصد العمليات المالية، وأجهزة الدفع الإلكترونية نقاط البيع ونقاط البيع الناعمة، وبوابة الدفع الإلكتروني البيضاء، وأنظمة مكافحة الاحتيال بتقنية الذكاء الاصطناعي، وغيرها، لخدمة قطاعات متنوعة مثل الخدمات المالية والرعاية الصحية ووسائل النقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال