بلوكتشين

منصة Wahed Invest تتوسع في خدماتها التكنولوجية في الإمارات

أطلقت منصة  Wahed Invest Limited، الشركة الفرعية للخدمات المالية الرقمية في الإمارات والعاملة في مجال التكنولوجيا المالية المتوافقة مع الشريعة، منصتها الرقمية لإدارة الاستثمارات بعد الحصول على تصريح خدمات مالية من الهيئة الرقابية للخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي.

وتعتبر Wahed Invest Limited أول منصة متخصصة في إدارة الاستثمارات الرقمية الإسلامية في الإمارات.

تقدم Wahed Invest Limited خدمات مالية للمقيمين في الإمارات لتيسير طريقة أكثر ذكاءً للاستثمار من خلال الوصول إلى محفظة متنوعة ومتوافقة مع الشريعة عبر تطبيقها الرقمي. تهدف الشركة إلى تمكين المسلمين عمومًا للسيطرة على استثماراتهم بمحفظة شفافة ومختارة ومتوافقة مع الشريعة.

تم تصميم واهد لخدمة المستثمرين الذكيين ماليًا بالإضافة إلى أولئك الذين لديهم معرفة مالية محدودة. مع حد أدنى منخفض للاستثمار يبلغ 500 دولار، ورسوم منخفضة، وعدم وجود فترة قفل، يأمل النظام في إزالة الحواجز أمام إدارة الاستثمار المتطورة التي كانت تُحجَز تقليدياً للأفراد ذوي الثروات العالية.

قال جنيد واحدنا، الرئيس التنفيذي لشركة Wahed Invest Inc: “نعتبر الإمارات بيتنا. نشأت في الإمارات ومتحمس جداً لجلب تكنولوجيا الاستثمار والكفاءات إلى بيئة الأعمال المزدهرة في أبوظبي، سوق أبوظبي العالمي وما وراءها، فنحن ملتزمون بالمساهمة في زيادة ثقافة التوفير بين الشباب والمحترفين بطريقة آمنة ومتوافقة مع قيم الثقافة الإماراتية”.

رحب أرويند رامامورثي، رئيس الأسواق في سوق أبوظبي العالمي، Wahed إلى مركزها المالي الدولي ومجتمعها النابض بالحياة، وهنأهم على حصولهم على تصريح الخدمات المالية من الهيئة الرقابية.

مع نظام تنظيمي تقدمه أبوظبي، يهدف سوق أبوظبي العالمي إلى تحفيز نمو مبتكري التكنولوجيا المالية من خلال تعزيز سوق موثوقة وتعاونية وميسرة لأبوظبي والإمارات والمنطقة بأكملها. يأتي إطلاق واهد في الإمارات لتقديم خدمات مالية من الجيل القادم وتعزيز اقتصادنا الرقمي المتنامي”.

منذ إطلاقها في عام 2015، جذبت Wahed أكثر من 300،000 عميل حول العالم وجمعت أكثر من 75 مليون دولار في التمويل من مكاتب العائلة والمؤسسات والمستثمرين المرموقين، بما في ذلك دبي كلتيف٨ والنجم الدولي بول بوغبا.

وتتمثل مهمة واهد في تغيير كيفية مشاركة المجتمع الإسلامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال