المنظومة الرياديةخدمات التوصيلمسرعات أعمال

“أرامتك” تنجح في تحديث أعمالها المتطورة عبر “أتش بي إيه أروبا للشبكات”

نجحت شركة أرامتك، إحدى أعرق شركات الخدمات الغذائية في الإمارات، اليوم في تحديث أعمالها باستخدام الشبكة الموحدة والبنية التحتية الآمنة التي توفرها شركة أتش بي إيه أروبا للشبكات.

وقال بيان صادر شركة هيوليت باكارد إنتربرايز المدرجة في البورصة تحت الرمز  “NYSE: HPE”، إن التحديث يتضمن الحلول الجديدة المستخدمة منصة خدمات الشبكات الطرفية”ESP” ، وهي بنية سحابية أصلية من الجيل التالي، بجانب إلى الاتصال السلكي واللاسلكي في جميع المستودعات والمكاتب من خلال نقاط الوصول والمحولات الخاصة بشركة أتش بي إيه أروبا للشبكات.

وتأسست “أرامتك” ،الشركة العائلية التي تُعتبر من أكبر موردي وموزعي الخدمات الغذائية والأطعمة المميزة في المنطقة، عام 1979 ولها فروع في دبي وأبو ظبي والدوحة بقطر.

 وبعد تولي الجيل الجديد إدارتها، قررت الشركة البدء في رحلة التحول الرقمي الشامل وتبني حلول الشبكات الحديثة لدعم وتحسين خدمة العملاء.

تسعي “أرامتك” لتحسين العمليات التجارية وزيادة الإنتاجية والكفاءة وتسهيل عملية الوصول إلى الأنظمة الحيوية، بالإضافة إلى تعزيز التواصل مع العملاء وأعضاء الفريق.

 وبعد دراسة مختلف العروض المتاحة، اختارت “أرامتك” حلاً مبتكرًا من خلال البنية التحتية الفعالة والحديثة التي تُقدمها “أتش بي إيه أروبا للشبكات”.

وقال إدغار شلهوب، المدير العام لشركة أرامتك: “توفر شركتنا المواد الغذائية لأكثر من 4 آلاف مؤسسة من ضمنها الفنادق الفاخرة والمطاعم وشركات الطيران وشركات الخدمات الغذائية يوميًا لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائها ووفق أعلى المعايير. ولضمان استمرارية جودة الخدمات التي نقدمها للعملاء، كان لا بد من تسريع مسار التحول الرقمي.

وقال:” سنتمكن الآن، بفضل البنية التحتية الخاصة بأتش بي إيه أروبا للشبكات، من تقديم خدمات محسنة وتعزيز الابتكار.”

ويُشار إلى أن أرامتك واجهت تحديات عدة قبل اعتمادها لحلول أتش بي إيه أروبا للشبكات، حيث كانت الاتصالات في المكتب غير كافية، وكان هناك ضعف في الشبكة اللاسلكية في المستودع، الذي يعد محور أعمال الشركة.

وكانت ماسحات الباركود طويلة المدى المستخدمة للتحقق من حركة المنتجات في المستودع تعتمد على نظام المخزون الخاص بالشركة، مما أعاق عملية جرد المخزون بسبب صعوبات الاتصال في بيئة تخزين المواد الغذائية الباردة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى