تقنيةدول الخليج

Cultos Global تعزز استراتيجيتها في عالم ويب 3 مع جولة تمويل ناجحة

تمكنت شركة Cultos Global، الرائدة في مجال ويب 3 ومقرها دبي، من جمع مبلغ غير مُعلن في جولتها التمويلية الأخيرة. تضمنت هذه الجولة مشاركة من عدة مستثمرين ذوي سمعة طيبة في السوق، مثل سمير مهتا، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Boat، وتارون كاتيال، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Coto، بالإضافة إلى قادة آخرين في الصناعة.

استراتيجية التوسع
سيؤدي هذا الاستثمار إلى توسيع الفرق المسؤولة عن الانتاج والهندسة للشركة في الإمارات والهند، وذلك في إطار استراتيجيتها لدمج ميزات جديدة ورائدة في منصتها. حيث تهدف الشركة إلى تحويل طريقة تفاعل العلامات التجارية مع عملائها، ليس فقط على مستوى التواصل ولكن أيضاً من خلال تحقيق انخراط أكثر فعالية.

تصريحات القادة
ادب سمارة، المؤسس المشارك والمسؤول التجاري لشركة Cultos Global ، أوضح قائلاً: “تقوم Cultos Global بثورة في مجال تفاعل العلامة التجارية مع العميل من خلال منصة مُوحدة متطورة تجمع بين التسويق الرقمي وبرامج مكافآت العملاء”.

عن التمويل، قال بافان جوفيندان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Cultos Global: “هذا الاستثمار يعزز ثقتنا في قدرتنا على تحقيق رؤيتنا. نحن نرى هذا كفرصة لنقل برامج المكافآت والتسويق إلى مستوى جديد، مع توفير مزيد من الأمان والخصوصية للمستهلكين.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى