دول الخليجالتقنية المالية FinTech

ترايبال كريديت تضع بصمتها في المملكة: خطط استثمارية تتزامن مع أهداف رؤية 2030

في خطوة طموحة تتواكب مع التحولات الاقتصادية التي تشهدها المملكة العربية السعودية، أعلنت “ترايبال كريديت”، العملاقة في مجال التكنولوجيا المالية والمتواجدة بقلب “سيليكون فالي“، عن خططها لتعزيز وجودها في السوق السعودي، مستهدفة دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتحقيق نمو ملحوظ في الناتج المحلي الإجمالي.

تأتي هذه الخطوة في إطار الاستجابة للطفرة الاقتصادية التي تشهدها المملكة، والتي تتمثل في رؤية 2030، التي تهدف إلى تحقيق تنوع اقتصادي وتطوير قطاع مالي متطور وكفء. وفي هذا السياق، أكد الرئيس التنفيذي للشركة، عمرو شادي، على أهمية السوق السعودي كمحور استراتيجي للشركة، مشيرًا إلى خطط الشركة للإدراج في الاكتتاب العام بالمملكة خلال السنوات الثلاث المقبلة.

ومن جهته، أشار دوين جود، الرئيس التنفيذي للعمليات، إلى التزام “ترايبال كريديت” بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة، مؤكدًا على توافق أهداف الشركة مع رؤية المملكة 2030.

تقدم “ترايبال كريديت” حلولًا مالية مبتكرة تستجيب لاحتياجات الشركات في مختلف مراحل نموها، وتعمل على سد الفجوة التمويلية التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة، ما يسهم في تعزيز التنافسية وتحقيق نمو مستدام.

وفي ضوء التحديات والفرص التي تقدمها السوق السعودية، تسعى “ترايبال كريديت” لتقديم حلول تمويلية تتواكب مع التطورات الحديثة وتلبي احتياجات الشركات، مستفيدة من خبرتها العالمية ومكانتها الريادية في مجال التكنولوجيا المالية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى