التقنية المالية FinTech

ماستركارد تعلن عن شراكة استراتيجية مع “إنجز” لتعزيز الثقافة المالية في مصر

أعلنت شركة ماستركارد عن شراكة استراتيجية مبتكرة مع شركة “إنجز”، الشركة الناشئة الرائدة في مجال الإدارة المالية العائلية في مصر، بدعم من الشركة المصرية للمدفوعات الإلكترونية. هذه الشراكة الجديدة تهدف إلى إطلاق تطبيق متقدم للمدفوعات الرقمية، مصمم لتعزيز الثقافة المالية وزيادة الوعي بأهمية الشمول المالي بين الشباب في مصر.

تقدم شركة “إنجز” بطاقات مسبقة الدفع للآباء وأبنائهم، مما يسهل عليهم إدارة مواردهم المالية بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تشجيع المستخدمين الشبان على كسب وتوفير وإنفاق المال من خلال ميزة الألعاب داخل التطبيق، مع توفير آليات شاملة للرقابة والتحكم للآباء.

وفقًا لمؤشر ماستركارد للمدفوعات الجديدة لعام 2022، أصبحت الأجيال الشابة أقل ميلًا لاستخدام النقد وأكثر اعتمادًا على طرق الدفع الإلكتروني. خاصة جيل “زد”.

صرحت إنجي برعي، نائب رئيس شركة ماستركارد ومدير الشركة في مصر وشمال أفريقيا، بأنهم يلتزمون بتطوير تكنولوجيا جديدة وحلول مبتكرة لتعزيز تجربة المدفوعات. وتضيف أن هذه الشراكة ستوفر تطبيقًا قويًا وسهل الاستخدام لإدارة المال العائلي، مما سيتيح الوصول إلى خيارات دفع آمنة ومبتكرة للأجيال القادمة.

من جهته، صرح شريف رمضان، الرئيس التنفيذي لشركة إنجز، بأن هذه الشراكة تهدف إلى دعم الثقافة المالية في مصر وتقديم تجربة تعليمية مالية فريدة من نوعها تساعد شباب مصر على تحقيق مستقبل مالي أفضل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى