فرصاستثمار جريءالشركات الناشئةتصفح الشركاتحاضناتمسرعات أعمال

The GrEEK Campus تعلن عن وظائف جديدة للشباب في 3 شركات ناشئة..قدم الآن

 اعلنت أكبر حاضنات الأعمال في مصر The GrEEK Campus، عن اتاحة 4 وظائف تخصصية في 3 شركات ناشئة تعمل في القطاعات التكنولوجية المالية والخدمية. 

جاءت أبرز الوظائف المعلن عنها، فرصة عمل في شركة MakanE  

وظيفة مندوب مبيعات عبر الهاتف : 

يشترط في شاغل تلك الوظيفة امتلاك مهارات اتصال ممتازة و مهارات الكتابة والتحدث باللغتين العربية والإنجليزية و امتلاك مهاات التفكير الإبداعي وخبرة البيع ولديه خبرة تتراوح بين 2 و 3 سنوات في مجال المبيعات ولديه مهارات التواصل مع العملاء و العمل في ظروف صعبة. 

علي أن يتم تقديم طلبات التوظيف على ذلك الرابط  

https://www.linkedin.com/jobs/view/3628971500

وظيفة خبير بيانات في شركة  حالا العاملة في قطاع التكنولوجيا المالية 

تشترط الوظيفة في المتقدم أن يكون لديه درجة علمية مناسبة خصوصا في مجال تكنولوجيا المعلومات أو علوم الإحصاء ولديه خبرة علمية تتراوح بين 0 حتي 4 سنوات في علوم البيانات و المعروفة الجيدة بلغات البرمجة من بينها TensorFlow و Keras و PyTorch. 

واشترطت الشركة أيضا ضرورة أن يمتلك المتقدم خبرة في مجال التقنيات المالية FinTech AWS أو Google Cloud أو Microsoft Azure، ومهارات سرعة التعلم و الرغبة في تعلم الجديد من التقنيات 

ويمكن التقديم السيرة الذاتية علي ذلك الرابط 

https://www.linkedin.com/jobs/view/3640610649/?alternateChannel=search&refId=O%2FOn7M4ltoe3KBUq3iSXKA%3D%3D&trackingId=sMEQuPg7V7sCcu6uZ499TA%3D%3D

وظيفة مهندس برمجيات من منصة  Traveltech 

اشترطت الشركة في المتقدم أن يكون لديه خبرة في استخدام ReactNative و React و NodeJS و PostgreSQL، والقدرة علي حل المشكلات بسرعة و وقدرات على التفكير الإبداعي ولديه انفتاح علي التطوير. 

ووضعت الشركة بريد إلكتروني لتقديم السيرة الذاتية وعنوانه careers@shouf.co 

فرصة تدريب صيفي في  Traveltech 

واتاحت المنصة أيضا فرصة للتدريب الصيفي لطلبة الجامعات بدون أي خبرة أو مؤهل بغرض التعلم ، بشرط أن يكون المتقدم لديه انتاجية عمل عالية ولديه الفضول والشغف وسرعة التعلم و أن يكون عضوا في فريق العمل الاستراتيجي. 

ويتم ارسال السيرة الذاتية على careers@shouf.co 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى