الشركات الناشئةدول الخليج

ترانسبورتر: ثورة في قطاع اللوجستيات في الإمارات العربية المتحدة

تعتبر ترانسبورتر واحدة من أبرز المنصات اللوجستية الرقمية في المنطقة، حيث أكملت مؤخرًا جولة تمويلية وذلك بدعم من “إتحاد فينتشرز هولدينج” و”إندستريال كابيتال جروب“. وعلى مدار الثلاث سنوات الماضية أصبحت ترانسبورتر الخيار الأول للشحن والنقل في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأكملها

تعمل “ترانسبورتر” كمنصة  للخدمات اللوجستية الرقمية من خلال ربط المرسلين وشركات الشحن بهدف جعل عملية نقل البضائع أكثر كفاءة وشفافية وتكلفة أقل. ولقد كانت الأهداف الأساسية وراء إطلاق المنصة هي المخاوف المتعلقة بأسعار الشحن وخدمة العملاء والعمليات اليدوية . مما جعل المنصة تحصل على  على دعم قوي من العملاء.

من خلال التزامها باستخدام التكنولوجيا وتحليلات البيانات ، سعت الشركة إلى بناء بيئة لوجستية رقمية شاملة للعملاء والبائعين في الإمارات العربية المتحدة قابلة للتوسع في مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل أوسع.

من خلال استغلال التكنولوجيا، توفر المنصة للعملاء فوائد لوجستية رقمية متكاملة.  مما يتيح لهم وإدارة وتتبع شحناتهم عبر الإنترنت لحظيا،  مع توفير مجموعة كبيرة من الخدمات والفرص اللوجستية.

تعد مقارنة اسعار شركات النقل بسرعة إحدى مميزات المنصة، مما يمكّن الراغبين في الشحن من اتخاذ قرارات سريعة وفي وقت قياسي فيما يتعلق بخيارات الشحن الخاصة بهم. حيث ساعد هذا المستوى المتقدم من الشفافية والمنافسة في خفض تكاليف الأعمال وتحسين تجربة العملاء.

 وفيما يتعلق بذلك، صرح حسن خزام، الرئيس التنفيذي: “شهدت ترانسبورتر تطورًا لتتمكن من إدارة جميع وسائل النقل، بما في ذلك النقل البري والبحري والسكك الحديدية والجوي، بالإضافة إلى خدمات المستودعات والتعليم اللوجستي وغيرها”. وأضاف: “تتمثل رؤيتنا في توفير حل رقمي شامل في مكان واحد لإدارة جميع أنشطة سلسلة التوريد، مع مراعاة عوامل البيئة والمسؤولية الاجتماعية والحكومية.

بشكل عام، لعبت “ترانسبورتر” دورًا كبيرًا في تحويل قطاع الخدمات اللوجستية في الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم نهج حديث وفعال ومركز على العميل لإدارة سلسلة التوريد. ومع استمرار نمو الشركة وابتكارها وتوسيع خدماتها، تهدف الشركة أن تلعب دورًا أكثر أهمية في البيئة اللوجستية العالمية.

حاليًا، يقوم الفريق بالتحضير لجولة التمويل السلسلة “A” لاستخدامها في نمو الشركة في الإمارات العربية المتحدة والتوسع في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى