بلوكتشين

شركة Tokinvest  تجمع 500 ألف دولار بجولة تمويل قبل التأسيس لدعم الأصول الإفتراضية

أعلنت شركة “Tokinvest”، السوق المبتكر لتصنيف الأصول الإفتراضية، أنها جمعت 500 ألف دولار في جولة تمويل قبل التأسيس من عدة مستثمرين استراتيجيين.

وتعتبر “Tokinvest” هي سوق رائدة تربط بين مُصدري الأصول الواقعية والمستثمرين على مستوى العالم. تقوم المنصة المتقدمة بتبسيط عملية الاستثمار من خلال إنشاء رموز افتراضية تمثل حقوق الأصول وتقديم خدمات شاملة طوال دورة الحياة من الفكرة إلى التداول إلى خدمة الأصول.

قال مايكل أوراباه، الرئيس التنفيذي لشركة “BSO” وأحد المستثمرين الاستراتيجيين في “Tokinvest”: “نؤمن برؤية ‘Tokinvest’ في وضع معايير في صناعة تصنيف الأصول الواقعية.

نهجهم لا يلبي أعلى مستويات القانونية والامتثال فقط، بل يتماشى أيضًا مع الطلب الحالي من خلال توفير الوصول إلى أكثر الأصول المرغوبة لجميع المستثمرين. نحن متحمسون للمشاركة في هذه الفترة المثيرة لنمو الشركة”.

حظيت جولة التمويل قبل التأسيس باهتمام كبير من المستثمرين الاستراتيجيين الذين أدركوا إمكانات منصة “Tokinvest” القابلة للتوسع والمنظمة. سيتم استخدام الأموال لتعزيز البنية التحتية التكنولوجية للمنصة، وتوسيع الفريق، وتسريع اختراق السوق.

أضاف سكوت ثيل، الرئيس التنفيذي لشركة “Tokinvest”: “نحن ممتنون للغاية للثقة والدعم من مستثمرينا الأوائل. هذا التمويل يغذي تطويرنا التكنولوجي والتشغيلي ويعزز استراتيجيتنا في الريادة في مجال تصنيف الأصول الواقعية.

أضاف :” نحن متحمسون للفرص التي تنتظرنا ونتطلع إلى إطلاق سوقنا في وقت لاحق من هذا العام”.

فتحت “Tokinvest” الآن جولتها التمويلية التالية. تهدف هذه الجولة المقبلة إلى جذب المزيد من الاستثمار لتوسيع العمليات وتوسيع نطاقها عالميًا والاستمرار في الابتكار داخل سوق تصنيف الأصول الواقعية.

يأتي هذا الخبر بعد إعلان “Tokinvest” عن تأمين الموافقة الأولية للحصول على الترخيص من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في حكومة دبي (VARA).

لا يزال الترخيص مشروطًا بالوفاء بشروط ما قبل التشغيل والتأهل للحصول على الموافقة التشغيلية.

تعد شركة “Tokinvest”هي سوق مبتكرة تربط بين مُصدري الأصول الواقعية والمستثمرين على مستوى العالم.

تقوم  المنصة المتقدمة بتبسيط عملية الاستثمار من خلال إنشاء رموز افتراضية تمثل حقوق الأصول وتقديم خدمات شاملة طوال دورة الحياة من الفكرة إلى التداول إلى خدمة الأصول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى