التقنية المالية FinTech

وصول للتقنية المالية تطلق جهازا للطلب الذاتي للتيسير على العملاء

أعلنت شركة وصول للتقنية المالية عن إطلاق نظام WOSUL Kiosk، وهو نظام جديد يُتيح للعملاء الطلب من جهاز الخدمة الذاتية، ويُسرع من عملية إنجاز الطلب الذاتي.

تأسست شركة وصول في عام 2020، وهي تقدم حلولًا وخدمات في مجال الأنظمة السحابية والمدفوعات الرقمية.

ومن خلال هذا النظام الجديد، يُمكن العملاء الآن من تقديم طلباتهم بكل يسر وسهولة من خلال جهاز الخدمة الذاتية، مما يسهم في تسريع عملية الطلب والحصول على الخدمات المطلوبة.

وأوضحت الشركة أن نظام WOSUL Kiosk يتيح أيضًا استقبال مدفوعات البطاقات مباشرةً على هواتف العملاء وبوسائل دفع متنوعة، بما في ذلك آبل باي والبطاقات الائتمانية وبرامج الولاء، إلى جانب المميزات الأخرى التي يقدمها النظام.

تهدف وصول من خلال هذه الخطوة إلى تحسين تجربة العملاء، وتبسيط عمليات الطلب والدفع الرقمية، حيث يعمل جهاز الخدمة الذاتية على تقليل وقت الانتظار، ويسمح للعملاء بإتمام طلباتهم بسرعة خاصةً في حالات الزحام وفي وقت الذروة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الشركة الرامية إلى تحقيق مستهدفات برنامج تطوير القطاع المالي، الذي يعتبر جزءًا من رؤية المملكة 2030، والمهدف إلى التحول إلى مجتمع أقل اعتمادًا على النقد، وتعزيز الابتكار في مجال التقنية المالية والرقمية.

بهذه الطريقة، تسعى شركة وصول لتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتسهل عليهم الحصول على الخدمات المالية بشكلٍ سلس وفعال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى