التقنية المالية FinTechاستثمار جريء

شركة NOW Money تغلق جولة تمويل بـ4 ملايين دولار لدعم الخدمات التكنولوجية

أعلنت شركة NOW Money، التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إغلاق جولة تمويل بقيمة 4 ملايين دولار، حيث يكمل ذلك الاستثمار، الجولة الثانية من التمويل للشركة منذ الاستحواذ عليها بقيادة مارك نتر ونيكولاس أندين في عام 2023.

تعتبر NOW Money رائدة في تقديم الخدمات المصرفية الشاملة والتكنولوجيا المالية لرواتب العمال، وتخصص نفسها لتوفير حلول مصرفية رقمية آمنة ومأمونة للعمال ذوي الدخل المنخفض في منطقة مجلس التعاون الخليجي. وستستخدم الشركة الأموال لتوسيع عملياتها وتعزيز عروض منتجاتها التكنولوجية.

مع تزايد الطلب على الخدمات المصرفية المتاحة والميسورة والتعليم المالي، تظل NOW Money ملتزمة بسد الفجوة في الشمول المالي للعمال المهاجرين ذوي الدخل المنخفض في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال نيكولاس أندين، الرئيس التنفيذي لشركة NOW Money: “نحن سعداء بتأمين هذا الاستثمار، الذي يعزز الثقة في رؤية NOW Money وإمكاناتها في التأثير الاجتماعي والاقتصادي الإيجابي”.

وأضاف: “سيكون هذا التمويل محورياً في تسريع مسار نموّنا، وتعزيز الابتكار، ودفع مهمتنا في الشمول المالي. بدعم من مستثمرينا، نحن في وضع جيد لتحقيق تقدم كبير في توسيع نطاق وصولنا وتعزيز إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية للأفراد ذوي الدخل المنخفض في منطقة مجلس التعاون الخليجي”.

تُعرف NOW Money بنهجها المبتكر والشفاف في تلبية الاحتياجات المالية للفئات المحرومة. من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة، توفر الشركة للعمال المهاجرين الوصول إلى الخدمات المصرفية الأساسية، بما في ذلك التحويلات ودفع الفواتير وحسابات التوفير، وكل ذلك من خلال تطبيق سهل الاستخدام متاح بخيارات لغوية متعددة.

كما تقدم الشركة تدريبات مالية شخصية، مما يظهر التزامها بتقديم تعليم مالي آمن ومضمون في المنطقة للفئات الأكثر ضعفاً.

وقال ممثل من المستثمر غير المعلن عنه: “نؤمن بالإمكانات التحويلية لنهج NOW Money المبتكر في الشمول المالي.

أضاف :”نحن متحمسون للشراكة مع NOW Money في رحلتها لتمكين المجتمعات المحرومة من الوصول إلى الخدمات المالية الأساسية.

يعكس هذا الاستثمار ثقتنا في قدرة NOW Money على دفع التغيير الإيجابي وإحداث تأثير دائم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى