Dubai Fintech Summit

Kuvera Consulting تدعم معاملات الاندماج والاستحواذ من خلال منصة تعتمد على الذكاء الاصطناعي

تشارك Kuvera Consulting في قمة دبي للتكنولوجيا المالية 2024 لعرض منصتها المبتكرة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي والتي تعيد تعريف دعم معاملات الاندماج والاستحواذ وممارسات استشارات الأعمال.

تقدم Kuvera Consulting حزمة خدمات جديدة (M&AAS) من خلال منصتها والتي توفر خدمات عالية الجودة ومرونة وتجربة متميزة لجميع أصحاب المصلحة، بما في ذلك المستثمرين والإدارة والموظفين والعملاء، بتكلفة تعاونية وفعالة.

تضمن Kuvera Consulting الثقة والشفافية في جوهرها من خلال تقديمها دعمًا مستمرًا لمعاملات الاندماج والاستحواذ ودعم الأعمال من البداية إلى النهاية. يتم ذلك من خلال بوابة مخصصة للعملاء ولوحة تحكم تضمن الشفافية في المشاريع والتفاعلات مع مستشاري Kuvera Consulting وتتبع الأداء بجودة متسقة وتوقيت مناسب ومرونة، إلى جانب تجربة إدارة علاقات العملاء (CRM) المتميزة.

في مقابلة مع “إنت عربي” في قمة دبي للتكنولوجيا المالية 2024، صرح Vivek Batra، مؤسس شركة Kuvera Consulting، بما يلي:

“أصبح من الضروري أن تحتاج الشركات إلى الأستشارة في الأعمال، على سبيل المثال، يجب على الشركات فهم قانون الضرائب الجديد في الإمارات العربية المتحدة وهذه من الأشياء التي يمكننا المساهمة فيها. ونحن نتطلع أيضًا إلى التوسع في سوق المملكة العربية السعودية. لذلك، نهدف في النهاية إلى خدمة المنطقة بأكملها.”

تعد مشاركة Kuvera Consulting في قمة دبي للتكنولوجيا المالية 2024 فرصة هامة لعرض نهجها المبتكر لدعم معاملات الاندماج والاستحواذ للشركات في جميع أنحاء المنطقة.

يمكنك قراءة أيضًا عن: قمة شركات ناشئة بلا حدود تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى