Dubai Fintech Summitالتقنية المالية FinTech

هوا تاي للأوراق المالية تقود التحول المالي في الصين بابتكارات الذكاء الاصطناعي

هوا تاي للأوراق المالية تستخدم الذكاء الاصطناعي لتعزيز الأمان والامتثال والفرص الاستثمارية العالمية

تعد شركة هواتاي للأوراق المالية المحدودة، إحدى أبرز شركات الأوراق المالية المتكاملة في الصين، وقد حققت تقدمًا ملحوظًا في سوق المال في البلاد من خلال خدماتها المتميزة وتقنياتها المبتكرة. تأسست الشركة في عام 1991، وتمتاز بنموذج أعمال شامل وتعاوني للغاية، وهي مدرجة في كل من بورصة شنغهاي وبورصة هونغ كونغ، مما يجعلها واحدة من أكثر مجموعات الأوراق المالية نفوذاً في المنطقة.

خلال العقدين الماضيين، استفادت شركة هواتاي للأوراق المالية من الفرص الناشئة عن سوق رأس المال الصيني سريع التطور. تمتلك الشركة حصصًا مسيطرة في شركات مثل هواتاي يونايتد للأوراق المالية، وهواتاي للعقود الآجلة، وبورصة جيانغسو للأسهم. كما تمتلك بالكامل أربع شركات تابعة تشمل هواتاي هولدينجز المالية (هونغ كونغ)، وهواتاي للاستثمار المبتكر، وهواتاي لإدارة الأصول (شنغهاي). بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ الشركة بحصص أقلية في كيانات مالية رئيسية مثل شركة إدارة الأصول الجنوبية الصينية، وشركة هواتاي-باين بريدج لإدارة الصناديق.

خلال السنوات الأخيرة، ركزت شركة هوا تاي على تقديم خدمات مالية متكاملة وشاملة لعملائها. يعتمد نموذج عملها على تقديم خدمات الاستثمار البنكي، بالإضافة إلى خدمات الوساطة وإدارة الثروات، مدعومة بإدارة الأصول، والتداول، والاستثمار. مكّن هذا النهج الشركة من بناء شبكة الوساطة الأكبر في الصين، إلى جانب منصة إلكترونية رائدة “مسار هوا تاي للثروة”، التي تم تقييمها كأفضل تطبيق مالي من قبل موقع Sina.com في عام 2014.

في قمة دبي للتكنولوجيا المالية، ناقش وانغ شيشوان، من قسم التحول الرقمي والعمليات في شركة هوا تاي للأوراق المالية، القوة التحويلية للذكاء الاصطناعي على عمليات الشركة. وأكد على الدور المحوري الذي يلعبه الذكاء الاصطناعي في تعزيز إجراءات الامتثال، والتسويق، ودقة العمليات المالية، مما يؤدي إلى أمان أكبر وسرعة في تحويل الأموال.

هوا تاي للأوراق المالية تقود التحول المالي في الصين بابتكارات الذكاء الاصطناعي
هوا تاي للأوراق المالية تقود التحول المالي في الصين بابتكارات الذكاء الاصطناعي

صرّح وانغ شيشوان: “لقد غيّر الذكاء الاصطناعي بشكل جذري طريقة عملنا. إنه عنصر أساسي يضمن عمليات نقل أكثر أمانًا وسرعةً ودقة.”

كما تسعى الشركة إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية الناشئة في المنطقة مع الترويج للسوق الصيني للمستثمرين العالميين في القمة. من خلال التزامها بالتقدم التكنولوجي والخدمات المتمحورة حول العملاء، تهدف هوا تاي للأوراق المالية إلى تمكين قاعدة عملائها العالمية بحلول مالية فعّالة ودقيقة وآمنة.

ومع استمرار الشركة في التوسع والابتكار، سيساهم تركيزها المستمر على استخدام التقنيات المتطورة في تعزيز مكانتها الريادية في الصناعة المالية الصينية، مما يوفر للمستثمرين وصولًا شاملاً إلى سوق المال الصيني سريع النمو.

إقرأ أيضا: Terra Pay تعزز التحول الرقمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال حلول مالية مبتكرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى