Seamless

مؤسس Eelis: معرض سيملس فرصة للإنطلاق بخدماتنا الرقمية للمنطقة

توقع عبيدة ربيع، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Eelis ، الناشئة والمتخصصة بخدمات حماية المستندات والشهادات من التزوير والتلاعب من خلال مجموعة من الحلول الرقمية؛ زيادة حجم العملاء المستهدفين لدى شركته جراء المشاركة بفعاليات مؤتمر سيملس 2024 والذي تستضيفه إمارة دبي في الفترة من 14-16 مايو الجاري.

قال ” ربيع” في مقابلة خاصة مع “إنت عربي” الراعى الإعلامي لفعاليات معرض ومؤتمر سيملس دبي 2024؛ إن شركته تقدم خدمات اصدار المستندات والشهادات والمختومة بأختام رسمية من الجهات المختلفة وهي مؤمنة من عمليات التلاعب والتزوير، من خلال نظاما خاصا بالعملاء يمكنه اصدار أكثر من 1000 شهادة ومستندًا في ثوانٍ معدودة.

أوضح أن تلك الإجراءات هي حلول متطورة لتقليل الإعتماد على النظام الورقي والذي يعد الأكثر بطئًا وهو ما يوفر الوقت والجهد على العملاء و الحد من التعامل الورقي والتحول للرقمنة.

واعتبر أن انطلاق فعاليات مؤتمر سيملس هام جدًا لشركته حيث أنها تسعى للتعرف على شركات وعملاء جدد في المنطقة العربية و الإفريقية نظراً لما يتميز به المعرض من شهرة وريادة، موضحا أن إمارة دبي أصبحت قبلة لأصحاب المال والأعمال على مستوى المنطقة وهي أمور محل اهتمام لدى ” إليس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى