Dubai Fintech Summitالتقنية المالية FinTech

شركة VeeFin تشارك في قمة دبي للتكنولوجيا المالية لنشر خدماتها في المنطقة

قالت مادهيلكا تاكسند، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة “فيي فن” ” VeeFin” المتخصصة في الحلول الرقمية بالهند، إن مشاركة شركتها بفعاليات النسخة الثانية من قمة دبي للتكنولوجيا المالية تحت عنوان ” ريادة مستقبل التكنولوجيا المالية”، لإكتشاف الفرص و الإمكانيات الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوسيع الخدمات البنكية الرقمية.

أضافت”تاكسند” خلال مقابلة خاصة مع ” إنت عربي” أنه يمكن من خلال المشاركة في دولة الإمارات فتح أسواق جديدة وقيادتها بالتعاون مع الخبرات تقنية في الهند وبنجلاديش بحيث يمكن للبنوك العالمية والإقليمية في المنطقة الاستعانة بالأنظمة الرقمية المتطورة التي تتيحها ” كاربون سيل”.

أوضحت ” مونا” أن كافة الأنظمة التي تقدمها الشركة والمتعلقة بتطبيقات الدفع الإلكتروني هي أكثر تأمينا وتتيح المزيد من الراحة والمرونة لعملاء البنوك وتمتاز بسهولة الاستخدام.

أشارت إلى أن شركتها تسعى في الفترات المقبلة للتوسع في الانتقال لمعاملات لا نقدية ولا تلامسية، بإعتبارها أحد الوسائل الجديدة والقادمة بقوة خلال الفترات القادمة.

وتشارك ” إنت عربي في فعاليات  النسخة الثانية من قمة دبي للتكنولوجيا المالية تحت عنوان ” ريادة مستقبل التكنولوجيا المالية” في الفترة من 6 حتى 7 من مايو الجاري وتستضيفها مدينة جميرة بإمارة دبي.

و تركز فعاليات قمة  دبي للتكنولوجيا المالية ،التي يحتضنها مركز دبي الدولي المالي (DIFC)، على الابتكار والشمولية  وتعزيز خدمات التكنولوجيا المالية من أجل تحقيق رفاهة الشعوب و الاستدامة المالية وبما يدعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال. فعاليات مؤتمر قمة دبي للتكنولوجيا المالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى