Seamless

شركة Broad Net تطمح كأكبر 3 كيانات عالمية في مجال الخدمات الرقمية

قال أسامة ربيع، مستشار المبيعات الأول في شركة Broad Net المتخصصة في خدمات الرسائل النصية SMS، إن شركته تطمح للانتشار الأكبر على مستوى الأسواق العربية والعالمية لتقديم خدماتها لمزيد من العملاء.

أضاف خلال مقابلة أجراها مع موقع ” إنت عربي” الراعي الإعلامي لفاعليات مؤتمر سيملس دبي 2024 في الفترة من 14  حتى 16من مايو الجارى، أن شركته تمتلك فروع عدة بمعظم دول العالم والمنطقة العربية للنفاذ للمزيد من العملاء و مستقبلي الخدمات بمختلف الأسواق وخصوصا بالمنطقة.

أوضح ” ربيع” أن الشركة تطمح لتصبح من أكبر 3 أو 4 كيانات عالمية في القريب العاجل من خلال زيادة اجراءات الخدمات المزودة لديهم.

وتمتلك Broad Net أكثر من 20 عامًا من الخبرة كمزود ومجمع لخدمات الرسائل النصية القصيرة (SMS)

و تعتبر شركة Broad Net واحدة من أبرز مزودي حلول الرسائل النصية التجارية على مستوى العالم وعضو في جمعية GSM.

و تقدم Broad Net مجموعة من الخدمات التي تشمل الرسائل النصية بالجملة (Bulk SMS)، وخدمة التحقق من صحة الرقم (HLR Lookup)، وجدار الحماية للرسائل النصية (SMS Firewall)، والرسائل النصية من التطبيق إلى الشخص (A2P SMS)، وبوابة SMSC، وغيرها، وجميعها تستند إلى معايير الصناعة والأطر التقنية.

منذ تأسيسها في عام 2003، شهدت BroadNet نموًا مستمرًا وأصبحت واحدة من الشركات الرائدة في مجال خدمات الرسائل النصية، حيث تخدم أكثر من 60,000 عميل راضٍ في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، تم منح BroadNet شهادتي ISO 27001:2013 وISO 9001:2015 لتقديمها حلول رسائل نصية آمنة وذات جودة تلبي متطلبات وتوقعات العملاء الحاليين.

تقوم BroadNet بتطوير وصيانة منصاتها الخاصة بالرسائل النصية لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة ومخصصة ومتميزة؛ وبفضل الاتصالات المباشرة مع أكثر من 680 مشغلًا وشركة نقل حول العالم، نحن قادرون على تقديم مسارات عالية الجودة بأداء وموثوقية استثنائيين بأسعار تنافسية جدًا. تتيح خدماتنا إرسال 1 أو مليار رسالة نصية إلى أي مكان في العالم بأمان وسهولة.

بدأت BroadNet من مقرها الرئيسي في بيروت، لبنان، وتوسعت لتشمل مكاتب وفروع في 11 دولة عبر 4 قارات، مع خطط لفتح المزيد من الفروع مستقبلًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى