الشركات الناشئةالمنظومة الرياديةدول الخليج

ظفار الإسلامي يطلق حساب الخدمات المصرفية الجديد للشركات الصغيرة والمتوسطة في عمان

دعم النمو والابتكار للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في عمان مع حساب الخدمات المصرفية الجديد لظفار الإسلامي

مسقط: يسر ظفار الإسلامي، الذي يعمل تحت مظلة بنك ظفار، أن يعلن عن إطلاق حساب الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة الجديدة، الذي يأتي مواكبًا لأهداف رؤية عمان 2040. هذا الحساب مصمم خصيصًا لتلبية الاحتياجات المصرفية المتفردة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، ويشمل مجموعة من الحلول المصرفية المعدة لدعم العمليات اليومية ونمو الأعمال.

يتضمن الحساب ميزات رئيسية تشمل عملية فتح حساب سهلة؛ تتيح للشركات بدء علاقتها المصرفية بكل يسر من خلال إجراءات توثيق وفتح حساب مبسطةز أما عن  العروض المتوافقة مع الشريعة؛ فسيتم تقديم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات التي تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية، لتلبية المتطلبات المتنوعة للعملاء.بالإضافة إلى دعم لأنظمة نقاط البيع؛ مما يمكن الشركات من استخدام أنظمة نقاط البيع لتحسين إدارة الإيرادات النقدية وزيادة المبيعات. كذلك حل نظام حماية الأجور (WPS)؛ الذي يعتبر عرضًا مميزًا من ظفار الإسلامي والذي يسهل عملية توزيع الرواتب. كما يتيح النظام معالجة الرواتب عبر الإنترنت بتحميل ملف أو الخدمة داخل الفرع بواسطة وثيقة مشفرة بالباركود.

بالإضافة إلى بطاقات الخصم المخصصة؛ مصممة لتلبية الاحتياجات الخاصة للشركات الصغيرة والمتوسطة. وخدمة التقاط وإيداع الشيكات عن بُعد (RCCD)؛ التي تم تصميمها لتمكين الشركات من معالجة الشيكات عن بُعد، مما يعزز الكفاءة والمرونة والأمان وفعالية التكلفة. كذلك يقدم خدمة التحويلات المالية المحلية والدولية؛ متوفرة من خلال شبكة فروع ظفار الإسلامي للتحويلات المحلية والدولية. وبوابة الدفع الإلكتروني؛ التي تتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة القدرة على قبول الدفعات الإلكترونية من خلال دمج بوابة دفع ظفار الإسلامي على مواقعهم الإلكترونية.

كما يقدم ظفار الإسلامي مجموعة من حلول الاستثمار، بما في ذلك الودائع المختلفة والأدوات المالية، بهدف مساعدة الشركات على تحقيق الاستفادة القصوى من فائض أموالها. مع فريق متخصص مكرس لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث يلتزم ظفار الإسلامي بدعم المشهد الريادي والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وذلك لتعزيز التقدم الاقتصادي في عمان، وفقًا لرؤية عمان 2040.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى