التقنية المالية FinTechدول الخليج

شركة تلر تحصل على الموافقة المبدئية لرخصة خدمات الدفع من مصرف الإمارات المركزي

حصلت شركة تلر، المتخصصة في توفير حلول الدفع الإلكتروني، على الموافقة المبدئية من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي لرخصة خدمات الدفع للتجزئة وأنظمة البطاقات. يشكل هذا التطور خطوة بارزة في مسيرة تلر نحو تحسين خدمات الدفع الإلكتروني بالدولة، مؤكداً على إلتزامها بالابتكار والريادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بفضل هذه الموافقة، تكتسب تلر ميزة تنافسية تمكنها من تسريع نموها وطرح تشكيلة واسعة من الحلول الجديدة للدفع الإلكتروني، مصممة خصيصًا لدعم الأعمال التجارية. هذه الخطوة تعزز من التزام تلر بدعم الاقتصاد الرقمي وتحفيز النمو الاقتصادي بالمنطقة.

خليل العلمي، مؤسس والرئيس التنفيذي لتلر، عبر عن بالغ امتنانه لهذا الإنجاز، واصفاً إياه بأنه ليس فقط دليل على الجهود المبذولة من قبل الشركة ولكن أيضًا على الطابع الابتكاري والديناميكي لقطاع التكنولوجيا المالية في الإمارات. وأعرب عن شكره لمصرف الإمارات المركزي على ثقته الكبيرة بتلر، مؤكدًا على استمرار الشركة في دعم الأعمال نحو النجاح وتعزيز مكانة الدولة كمركز للدفع الإلكتروني بالمنطقة.

تتمثل رسالة تلر في إزالة العقبات أمام التجارة الإلكترونية من خلال بناء وسائل اتصال فعالة، وتمكين المعاملات الرقمية، ورقمنة طرق قبول الدفع. تلر، التي تتمتع بتاريخ طويل من التميز، تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لقطاع التجارة الإلكترونية بما في ذلك خيارات الدفع الآمنة ومتابعة المعاملات بالوقت الفعلي. أضافت الشركة مؤخرًا خدمة تلر سبليت للمدفوعات، وهي تضمن تسويات آلية وآمنة للمدفوعات لكل من الموردين والوكلاء والسائقين في الإمارات. كما أطلقت خدمة تلر فايننس لتسهيل الوصول إلى حلول تمويلية سريعة ومرنة للتجار، ما يؤكد مكانتها كشريك موثوق للأعمال في الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى