دول الخليج

سبيستون والمراعي تحتفلان بنجاح عملهما المشترك “كيك بار والأبطال”

تجاوزت مشاهدات عمل "كيك بار والأبطال" ثلاثي الأبعاد أكثر من 6 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، خلال فترة قياسية على بدء عرض العمل!

دبي، الإمارات العربيّة المتحدة، 4 أبريل، 2024: أعلنت سبيستون، المحطة العربيّة الرائدة الموجهة للطفل والعائلة، مؤخرًا، عن تجاوز مشاهدات عمل “كيك بار والأبطال” أكثر من 6 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، والذي يمثل ثمرة تعاون ما بينها وبين شركة المراعي، ووكالة Spark Foundry  الإعلامية (المملكة العربية السعودية) الوكالة التي رافقت المراعي لأكثر من 20 عاماً، تاركًا أصداءً إيجابية عند مختلف فئات الجمهور.

و”كيك بار والأبطال” هو أول عمل رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد نتيجة تعاون سبيستون والمراعي، وكان الهدف الاستراتيجي من هذه الشراكة هو إنتاج وابتكار عمل أنيميشن لمنتج شركة المراعي والذي يحمل اسم 7Days Cake Bar.

استغرقت عملية إنتاج “كيك بار والأبطال” ساعات طويلة من العمل المكثف لخبراء ومتخصصين في هذا المجال، من كتابة القصص الهادفة التي تناسب الهوية العربيّة، ومن ثم الدبلجة الاحترافية ضمن استوديوهات سبيستون، تزامناً مع العمليات الفنية الدقيقة ليخرج العمل بأجمل صورة ممكنة، وتقديم أفضل نتيجة للطفل العربي.

تم عرض العمل كاملاً، والمكون من عشر حلقات، والذي يروي حكاية ثلاثة أخوة يدعون “بدر وبدور وبدران”، يعيشون مجموعة من المغامرات اليومية، وبدعم من منتج 7Days Cake Bar، يستطيعون تحقيق أحلامهم والتغلب على الصعاب، لكونه يشحنهم بالطاقة ويخرجهم من المشاكل ويأخذهم إلى عالمٍ ثانٍ أكثر سعادة ومرحًا، فبمجرد تناولهم لهذه الحلوى ترتفع طاقتهم ويقولون جملتهم الشهيرة “طاقتي أكبر وأفوز أكثر”.

وعُرض العمل بشكل حصريّ على شاشة سبيستون وقناة اليوتيوب الخاصة بها وتطبيق سبيستون غو وقناة المراعي على اليوتيوب، بمعدل حلقتين كل شهر.

ويستهدف عمل “كيك بار والأبطال” الأطفال من سن الـ 4 وحتى الـ 12 عامًا، على مدار 10 حلقات، مدة كل واحدة منها دقيقتان ونصف تقريباً.

اضغط هنا لمشاهدة العرض الترويجي والحلقات

عن سبيستون:

أول محطة تلفزيونية موجهة للأطفال ضمن المنطقة العربيّة، تغطي 22 دولة وتصل إلى ما يزيد عن 200 مليون مشاهد. تأسست في دبي سنة 2000، كجزء من مجموعة GNAM الإعلامية وسرعان ما أصبحت قناة الأطفال الأكثر ثقة بالنسبة للأهالي.

عملت على عرض وإنتاج مجموعة كبيرة من الأعمال الحاضرة في ذاكرة الجمهور العربي من الصغار والكبار، ما حقق لها شعبية ضمن المنطقة العربيّة عبر عشرات السنوات من العمل الجاد والهادف.

عن المراعي: المراعي هي أكبر شركة متكاملة رأسيًا للألبان في العالم، والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط، وتمتلك العديد من العلامات التجارية منها المراعي واليوم ولوزين وسفن دايز وسيما، فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

نبذة عن سبارك فاوندري (المملكة العربية السعودية):

Spark Foundry (المملكة العربية السعودية) هي وكالة إعلامية عالمية تابعة لشركة Publicis Media، وقسم رئيسي في مجموعة Publicis. تمزج Spark Foundry روح الشركات الناشئة وخبرة المجموعة الكبيرة، حيث تتفرد بنهجها الرياديّ وقدرتها على الابتكار وتسخير الموارد والإمكانيات وتغطية السوق، والتي بمجملها مستوحاة من نهج Publicis Media.

سبارك فاوندري هي الوكالة الإعلامية المسجلة لشركة المراعي على مدار العشرين عامًا الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى