التقنية المالية FinTech

زيندا ودايركت ديبت سيستم يجمعان جهودهما لتحويل عمليات الدفع في القطاع التعليمي

أعلنت “دايركت ديبت سيستم”، أول منصة إماراتية غير ورقية لخدمات الخصم المباشر، عن تعاون استراتيجي مع شركة “زيندا”، الشركة الناشئة في مجال التقنية المالية، بهدف تسهيل عملية دفع الرسوم الدراسية والخدمات المتعلقة بالتعليم في الإمارات العربية المتحدة. يهدف هذا التعاون إلى تحسين كفاءة تحصيل رسوم المؤسسات التعليمية وتوفير مرونة الدفع الشهري للآباء.

مع تقدم الصناعات نحو التحول الرقمي، يبقى قطاع التعليم متأخرا، حيث لا تزال نصف المصروفات تُدفع بشكل تقليدي. تجمع هذه الشراكة بين تطبيق الدفع السهل الاستخدام من “زيندا” ونظام “دايركت ديبت سيستم” غير الورقي لتسهيل عملية تسديد الفواتير المدرسية للآباء، مع خيارات الدفع الفوري أو الدفع لاحقاً. بالإضافة إلى دفع الرسوم الدراسية، يمكن للعائلات استكشاف خدمات أخرى مثل النقل والتوصيل للطلبة والوجبات لتوسيع خيارات الدفع.

تم تطوير التقنية المدمجة خصيصاً لتتوافق مع المنصات المستخدمة في مجال التعليم لتسهيل الرقمنة المتكاملة، مما يعزز الضوابط المفروضة والتنبؤ بالتدفقات النقدية ويقضي على الحاجة إلى التسويات اليدوية. يوفر هذا النظام فرصة للعائلات لإدارة ميزانياتها بفعالية أكبر من خلال خطط الدفع المنتظمة المخصصة.

يأتي هذا التعاون في ظل توسع “دايركت ديبت سيستم” و”زيندا” في الإمارات العربية المتحدة وخارجها. توسعت “زيندا” في خمس دول وتعاونت مع أكثر من 400 مدرسة، وخدمت أكثر من 100 ألف عائلة. وفي السوق المحلي في الإمارات العربية المتحدة، تسيطر “زيندا” على أكثر من 30% من حصة السوق.

تعتبر “دايركت ديبت سيستم” أحد أوائل الكيانات التي استخدمت الهوية الرقمية، مما سهل جعل العملية غير ورقية بالكامل. وفي حديثه عن التعاون الأخير، صرح السيد عمير بت، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “دايركت ديبت سيستم”، بأن هذه الاتفاقية مع “زيندا” خطوة هامة إضافية في مسعانا لتوفير بديل للممارسات التقليدية.

من جانبه، أكد المؤسس المشارك رامان ثياجاراجان من “زيندا” على أهمية هذا التعاون ودعمهم لمؤسسات التعليم لتوفير مرونة لأولياء الأمور وتعزيز كفاءة تحصيل الرسوم في الوقت نفسه.

بهذا التعاون، يتوقع أن يشهد القطاع التعليمي في الإمارات العربية المتحدة تحولاً رقمياً ملموساً، مما سيسهم في تسهيل العمليات الإدارية للمؤسسات التعليمية وتوفير تجربة دفع أكثر سهولة ويسرًا لأولياء الأمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى