الشركات الناشئة

إذكاء تعلن عن استثمارها في مباشر للإعلانات الرقمية بسلطنة عمان

أعلنت مجموعة إذكاء، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار وتطوير الشركات التقنية، عن استثمارها الاستراتيجي في شركة “مباشر”، الشركة الرائدة في مجال الإعلانات الرقمية في سلطنة عمان.

يأتي هذا الاستثمار في إطار جهود مجموعة إذكاء لتوسيع نطاق استثماراتها ودعم الشركات الواعدة في المنطقة.

ومن المتوقع أن يسهم هذا الاستثمار في تعزيز موقع “مباشر” كشركة رائدة في مجال الإعلانات الرقمية في سلطنة عمان والمنطقة بأسرها، وذلك من خلال تعزيز خطط التوسع والتكنولوجيا وتحسين الخدمات المقدمة للعملاء.

تقدم شركة “مباشر” مجموعة واسعة من الخدمات الإعلانية الرقمية المتقدمة، التي تعتمد على البيانات والتحليلات الذكية، بهدف تحقيق أقصى فعالية في التواصل مع الجمهور المستهدف وتحقيق أهداف العملاء بكفاءة عالية.

وتعتمد خدمات “مباشر” على شبكة متكاملة من الشاشات الرقمية الموجودة في مواقع استراتيجية في سلطنة عمان، مما يسمح لها بالوصول إلى فئات متنوعة من المستهلكين وتقديم محتوى متنوع يجمع بين المعلومات والترفيه.

وفي تعليقه على هذا الاستثمار، أكد أمير العلوي، مدير الاستثمارات في مجموعة إذكاء، أهمية دعم الشركات الناشئة والواعدة في المنطقة، مشيرًا إلى أن هذا الاستثمار يأتي في إطار رؤية مجموعة إذكاء لدعم الابتكار وتطوير الصناعات التقنية.

من جانبه، أعرب رائف الحارثي، الرئيس التنفيذي لشركة “مباشر”، عن سعادته بالشراكة مع مجموعة إذكاء، مؤكدًا أن هذا الاستثمار سيساهم في دعم خطط التوسع وتطوير الخدمات التقنية للشركة، وبالتالي تقديم تجارب إعلانية أفضل للعملاء.

ويأتي هذا الاستثمار في “مباشر” كخطوة استراتيجية مهمة لمجموعة إذكاء، حيث تسعى الشركة إلى دعم الشركات الناشئة وتمكينها لتحقيق نمو مستدام وتحقيق نجاح في سوق الإعلانات الرقمية في المنطقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى